رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد فراج يشارك مني زكي بطولة فيلم الست

محمد فراج  - مني
محمد فراج - مني زكي

أعلن المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، من قبل، عن تقديم فيلم جديد لـ منى زكي يحمل إسم الست، تتناول من خلاله السيرة الذاتية لـ أم كلثوم، والعمل من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد، وذلك من خلال صندوق big time، الذي تم تأسيسه لرعاية الأفلام المصرية والسعودية والعربية، برعاية الهيئة العامة للترفيه وهيئة سوق المال.

وعلم خبر أبيض أن محمد فراج انضم لقائمة أبطال الفيلم، المقرر بدء تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، إلى جانب عدد كبير من ضيوف الشرف مثل أحمد حلمي وأحمد حلمي وكريم عبدالعزيز وعمرو سعد.

الجدير بالذكر أن محمد فراج يواصل تصوير مسلسله الجديد كتالوج، الذي يجمعه بـ ريهام عبدالغفور وبمشاركة كل من سماح أنور وبيومي فؤاد، ومن المقرر عرض العمل على منصة Netflix.

آخر أعمال محمد فراج

كما عُرض لـ محمد فراج فيلم ڤوي ڤوي ڤوي من بطولة محمد فراج ونيللي كريم، بدور العرض السينمائي في سبتمبر من العام الماضي 2023، وأعلنت منصة شاهد عرضها للعمل قريبًا.

والفيلم يدور في إطار اجتماعي كوميدي، حول شاب اسمه حسن يقدم دوره محمد فراج ويعمل فرد أمن، كما يحلم بالهجرة خارج البلاد من أجل كسب الأموال نظرًا لحياته الفقيرة بمصر، مما يدفعه للتظاهر بالعمى من أجل الانضمام إلى فريق كرة قدم للمكفوفين يشارك في بطولة كأس العالم ببولندا.

أما منى زكي فتبدأ الفترة المقبلة التحضير لمسلسل جديد تشارك من خلاله في السباق الرمضاني القادم 2025، وسيكون من إخراج محمد شاكر خضير، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على النجوم المشاركين بجوار منى في البطولة.

آخر أعمال منى زكي

وعرض لـ منى زكي في الفترة الماضية فيلم رحلة 404، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي درامي تشويقي، حول سيدة تدعى غادة تقدم دورها منى زكي، والتي ارتكبت أخطاء في حياتها بالماضي، قبل أن تقرر التوبة والذهاب لأداء مناسك العمرة مع والدها، ولكن قبل السفر بأسبوع تحدث مفاجأة تغير مجرى حياتها، وتصبح في حيرة من أمرها، إما أن تستكمل الرحلة وفي نيتها الخير أو تتجه إلى طريق آخر، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

رحلة 404 من بطولة منى زكي، محمد ممدوح، محمد فراج، خالد الصاوي، شيرين رضا، محمد علاء جاميكا، عارفة عبدالرسول، سماء إبراهيم، جيهان الشماشرجي، شادي الفونس، وميسا بورهام، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وإنتاج محمد حفظي وشاهيناز العقاد.

تم نسخ الرابط