رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الأربعاء المقبل .. عبدالحليم قنديل يناقش كتابي عبدالناصر الأخير وحرب تحطيم الأصنام في نقابة الصحفيين

عبدالحليم قنديل
عبدالحليم قنديل

تنظم اللجنة الثقافية والفنية بنقابة الصحفيين لقاءً ثقافيًا وحفل توقيع لكتابي الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل الجديدين عبدالناصر الأخير وحرب تحطيم الأصنام، وذلك في مقر النقابة بقاعة طه حسين بالدور الرابع في تمام الساعة السادسة مساء يوم الأربعاء 21 فبراير الجاري.

تفاصيل ندوة عبدالحليم قنديل

ويدير اللقاء الكاتب الصحفي محمد الشافعي، ويشارك في المناقشة دكتور عبدالعليم محمد ودكتور جمال شقرة، بحضور مؤلف الكتابين الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، ومن المقرر أن يحضر عدد من الصحفيين والإعلاميين.

مسيرة عبدالحليم قنديل

يذكر أن عبدالحليم قنديل له العديد من المؤلفات المهمة، منها الأيام الأخيرة، الرئيس البديل، بين الناصرية والإسلام، كارت أحمر للرئيس وغيرها، كما ترأس قنديل تحرير جريدة صوت الأمة منذ يوليو 2008 وحتى مارس 2009، ليتولى سيد عبد العاطي رئاسة التحرير منذ مارس 2009، ثم عاود عبد الحليم قنديل ليرأسها مرة أخرى في أبريل 2011.

وولد قنديل بقرية الطويلة التابعة لمدينة المنصورة وترجع أصوله إلى محافظة الشرقية، فجده الأكبر قنديل خليل كان عمدة قرية المحمودية مركز ههيا وما زال مركز ثقل عائلته هناك إلى اليوم.

آراء عبدالحليم قنديل

وسبق وتحدث عبدالحليم قنديل عن القضية الفلسطينية في تصريحات تلفزيونية خلال الفترة الماضية، وقال : القضية الفلسطينية عادت إلى يد الفلسطنيين وحدهم، عدد الفلسطنيين على الأرض التاريخية في فلسطين التاريخية، فاق عدد اليهود المجلوبين على أرض فلسطين، وواصل : في شهر مايو الماضي، صرح مكتب الإحصاء الفلسطيني ، إن عدد الفلسطنيين على كل أرض فلسطين 51 % من السكان.

تم نسخ الرابط