رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رفع فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير بعد شهر عرض بسبب تراجع إيراداته

شريف منير
شريف منير

عُرض فيلم ليه تعيشها لوحدك بطولة شريف منير وخالد الصاوي في دور العرض المختلفة منذ 3 يناير الماضي، ضمن أفلام موسم نصف العام، وتم رفع الفيلم من السينمات خلال الساعات الأخيرة، بعد شهر واحد فقط من طرحه، نظرًا لتراجع إيراداته، حيث لم يستطع تحقيق مليون جنيه خلال فترة العرض.


الأحداث

ويدور فيلم ليه تعيشها لوحدك في إطار رومانسي تشويقي، يجسد خلاله شريف منير شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، ويظهر خالد الصاوي بدور صديقه عمرو الشهاوي ويعاني من مرض السرطان، فيما تقدم سلمى أبو ضيف شخصية ابنة الصاوي وهي منظمة حفلات وتعيش قصة حب مع شريف منير ضمن الأحداث.

الأبطال

والعمل من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، الطفل منذر مهران، وخبيرة الإتيكيت أمينة شلباية في أولى تجاربها التمثيلية، والعمل من تأليف أحمد عبدالعزيز ومن إخراج حسام الجوهري.


من ناحية أخرى يشارك خالد الصاوي في الموسم الرمضاني المقبل بمسلسل صدفة، بطولة ريهام حجاج، التي تجسد شخصية مدرسة تاريخ، وتجسد سلوى خطاب دور زوجة خالد الصاوي، وتجمعهما العديد من المواقف، والعمل من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز.

الصاوي يتصدر التريند

وتصدر خالد الصاوي التريند خلال الفترة الماضية بعد إعلان الإعلامية إنچي علي تعرضه لوعكة صحية، عبر برنامجها أسرار النجوم، المذاع على نجوم إف إم، وقالت : كان المفروض ينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي، هو كان جاي لكن أمس للأسف الشديد تعرض لحالة طارئة وآلام شديدة أثناء تصوير مسلسله الجديد وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم.
أما شريف منير فانتهى مؤخرًا من تصوير مسلسله الجديد وبقينا اتنين، والذي كان من المقرر عرضه ضمن الموسم الرمضاني المقبل، وقال المنتج كريم أبوذكري في تصريح خاص لـ خبر أبيض : ندرس في الفترة الحالية إمكانية عرض المسلسل في الموسم الرمضاني المقبل، أو موسم الصيف القادم، وأتمنى نجاح العمل وقت عرضه.
مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، طارق عبدالعزيز، يوسف عثمان، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، ومن تأليف أماني التونسي وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

تم نسخ الرابط