رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة شلباية : أظهر والدة سلمى أبو ضيف في ليه تعيشها لوحدك واعتذرت عن عملين لـ داش وروجينا

سلمى أبو ضيف - أمينة
سلمى أبو ضيف - أمينة شلباية

تخوض خبيرة الإتيكيت أمينة شلباية أولى تجاربها التمثيلية بفيلم ليه تعيشها لوحدك من بطولة شريف منير، والمقرر عرضه يوم 3 يناير المقبل بدور العرض السينمائي.

ترشيحها لتقديم الدور

وقالت أمينة شلباية في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيدة بظهوري السينمائي الأول بفيلم ليه تعيشها لوحدك، والترشيح للدور من البداية كان من المخرج حسام الجوهري، وتفاجأت بطلب مشاركتي في الفيلم، واعتقدت أنني سأظهر بشخصيتي الحقيقية، وكنت أنوي الاعتذار عن العمل في البداية.

وواصلت : المخرج وعدني بالتدريب على التمثيل، ودوري ليس كبيرًا لكنه أعجبني خاصة أنه يشبه شخصيتي الحقيقية، وكل مشاهدي مع سلمى أبو ضيف التي تظهر بشخصية ابنتي وكنت أفكر في ابنتي الحقيقية درية خلال التصوير حتى أتقمص الشخصية، وألعب دور مصممة حُلي ضمن الأحداث.

وأكملت أمينة شلباية : عُرض عليّ أكثر من عمل قبل فيلم ليه تعيشها لوحدك مع شريف منير، ولكني كنت أرفض أن أجلس مع صناع هذه الأعمال من الأساس لاقتناعي أن مجال التمثيل ليس مجالي، ولكن هذه المرة وافقت دون أن أعلم السبب وقررت خوض تجربة التمثيل لأول مرة، بعدما اعتذر عن مسلسلين من قبل أحدهما لـ أحمد داش والآخر كان من بطولة روجينا.

أما عن موقفها من الاستمرار في التمثيل، اختتمت أمينة شلباية حديثها : مازلت لم أحسم قراري على الرغم من سعادتي بتجربة فيلم ليه تعيشها لوحدك، ولكن سأقرر إن كنت سأستمر في التمثيل أم لا بعد عرض الفيلم، وفي كل الأحوال أنا أحب مجالي الأصلي ولن أتركه.

قصة فيلم ليه تعيشها لوحدك

فيلم ليه تعيشها لوحدك يدور في إطار اجتماعي رومانسي، يجسد شريف منير خلاله شخصية الدكتور شريف الدمنهوري، وتجمعه صداقة بـ خالد الصاوي، الذي يظهر بشخصية عمرو الشهاوي وهو مريض سرطان بالأحداث، كما يعيش شريف منير قصة حب مع سلمى أبو ضيف بالعمل.

والفيلم من بطولة شريف منير، خالد الصاوي، سلمى أبو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، الطفل منذر مهران، وأمينة شلباية، من تأليف أحمد عزيز، إخراج حسام الجوهري، ومن إنتاج شركة I Production بالتعاون مع روتانا ستديوز.

ومن ناحية أخرى، ، ينتظر شريف منير تحديد الموعد النهائي لعرض مسلسله الجديد وبقينا اتنين، الذي تشاركه في بطولته رانيا يوسف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، مكون من 20 حلقة، ويضم العمل الراحل طارق عبدالعزيز، إدوارد، يوسف عثمان، ميمي جمال، نانسي هلال، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، وعمر طلعت زكريا، والمسلسل من تأليف أماني التونسي، إخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبوذكري.

تم نسخ الرابط