رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

ذكرى ميلاده .. القائمة الكاملة لنساء محرم فؤاد

محرم فؤاد
محرم فؤاد

تحل اليوم 25 يونيو، ذكرى ميلاد محرم فؤاد، والذي ولد في مثل هذا اليوم من عام 1934، ورحل عن عالمنا في 27 يونيو من عام 2002.

بداية محرم فؤاد

ولد محرم فؤاد في أسرة صعيدية، وعشق الفن منذ نعومة أظفاره، حيث غنى وهو في السابعة من عمره أمام الملك فاروق مع فرقة مدرسته، وفي سن الشباب التحق محرم بمعهد الموسيقى العربية ليتعلم الغناء والعزف على العود، ومنها ركن الهواة في الإذاعة.

حسن ونعيمة

بعد فترة تعاقد محرم فؤاد مع المنتج حسن رمزي، وهو الوقت الذي كان يبحث فيه هنري بركات عن وجه جديد لتقديم شخصية حسن، وفور رؤيته محرم فؤاد اختاره للدور في فيلم حسن ونعيمة.

استدعاء البوليس

بعد عرض الفيلم حقق محرم فؤاد شهرة واسعة، لدرجة بلغت أن الجمهور حمل محرم فؤاد على الأكتاف وساروا به في شارع سليمان وهم يهتفون حسن حسن، وهو ما جعلهم يستدعوا البوليس لإنقاذه من الجمهور.

نساء في حياة محرم فؤاد

وخلال حياته دخلت أكثر من مرأة قلب محرم فؤاد، أغلبهن من نجمات الفن، سواء مصريات أو عربيات، كانت البداية مع تحية كاريوكا، التي أنكرت أكثر من مرة زواجها منه، حيث لم تستمر طويلا وانتهت الزيجة بسبب الخلافات، وتم الطلاق، ليتزوج من أخرى غير مصرية، من خارج الوسط الفني، لكن لم تدوم زيجته أيضا.

والدة ابنه وملكة جمال العالم

بعد فترة التقى محرم فؤاد بالسيدة ماجدة بيضون وأعجب بها، ليتزوجا وينجبا ابنهما طارق، وهي الوحيدة التي أنجب منها، إلا أن الخلافات لم تنته بينهما، ليقع الطلاق بعد فترة قصيرة، وبعدها يعجب بملكة جمال العالم جورجينا رزق، لتكون الزواجة رقم 4 في حياة محرم فؤاد، والتي قابلها في لبنان، وشاركته فيلم الملكة وأنا، لينفصلا بعد فترة.

عايدة رياض ومنى هلال

في السبعينيات تزوج محرم من عايدة رياض، ودام زواجهما فترة طويلة بلغت 12 عاما، حاول فيهم إبعادها عن الفن، ورفض عملها، لكن عايدة استطاعت اقناعه لتمارس مهنتها، لكن بعد فترة انفصل عنها هي الأخرى، ليعجب بأخرى ويتزوجها لكنهما انفصلا بعد فترة، ويتزوج من منى هلال، وهي الزوجة الوحيدة التي استمرت معه للنهاية حتى وفاته.

آخر عيد ميلاد

في أواخر أيامه رقد محرم فؤاد طريح الفراش في المستشفى، وحل عيد ميلاده في تلك الأثناء، وحول ذلك سبق وصرحت شقيقته لـ خبر أبيض : قبل رحيله مكث لفترة في المستشفى، وكان آخر عيد ميلاد له في هذه الفترة فقضاه في المستشفى، وذلك قبل رحيله بـ 3 أيام فقط، في هذا اليوم زرته أنا وشقيقتي الكبرى، وهنأناه به، وطلب أن نجتمع بعد شفائه لاحتفال به لكنه توفى.

Cover
Cover
1
1
2
2
3
3
4
4
5
5
تم نسخ الرابط