رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نادية شكري : أحمد زكي ضربني بالقلم في كواليس العيال كبرت 

نادية شكري
نادية شكري

تحدثت نادية شكري عن عملها ومواقف جمعتها بالإمبراطور أحمد زكي في كواليس مسرحية العيال كبرت، كما كشفت عن كواليس عملها وظهورها المميز في مسلسل جودر وأيضاً عن أحدث أعمالها.

بداية عودتي كانت بفيلم الرحلة 404

وقالت نادية شكري في تصريح خاص لـ خبر أبيض: مسلسل جودر لم يكون أول عودة لي للفن بل سبقه مشاركتي كضيف شرف في فيلم الرحلة 404 ولكن لم يشعر الجمهور بوجودي في الفيلم لأن البطولة كانت لمنى زكي وباقي الفنانين ضيوف شرف، أما مسلسل جودر فالدور أثر مع الجمهور رغم صغره، ولم أتوقع أن يكون له هذا الصدى القوي.

كل عناصر جودر تؤهله للنجاح

وتابعت: أما مسلسل جودر فكانت أسباب نجاحه قوية، فمنذ سنوات لم يقدم أحد ألف ليلة وليلة، غير شركات الإنتاج المتحدة وأروما وهي الأفضل في الجرافيك، بجانب مخرج مميز وياسر جلال المميز المتألق، بالطبع إلى جانب باقي العناصر المتوفرة من ملابس ومكياج وكتابة وغيرها، فكانت كل تلك الأسباب تشجع على خوض التجربة، ورغم أن ظهوري ضيف شرف إلا أنه ترك أثر قوي جداً وشعرت أنه سيكون مميز وغريب علي ولم يتوقعه الجمهور، كل هذا بجانب الترحاب الشديد الذي وجدته من كل العاملين بالمسلسل.

الجمهور اعتقد أني صلعاء

وأضافت: قدمت شخصية جنية في جودر وكان المكياج بيستغرق 4 ساعات عمل في اليوم وكانت النتيجة مبهرة، ركبوا لي صلعة ثم الشعر والدور أصبح تريند لأن الجمهور وضع صورتي في العيال كبرت بجوار صورة الشخصية في جودر وتعجبوا من اختلاف الشكل حتى أن هناك الكثيرون اعتقدوا أن هذا أصبح شكلي وأني أصبحت صلعاء مع الزمن.

أحمد زكي ضربني بالقلم من غير سبب في العيال كبرت

وعن ذكرياتها مع أحمد زكي قالت: أحمد زكي مجنون فن، وذات يوم في كواليس العيال كبرت أثناء عمل المكياج وجدته يقف خلفي وفجأة صفعني صفعة قوية وبكيت بشدة من الصدمة بلا أسباب، وفجأة وجدته يقول خلاص كنت عايز أشوفك وانتي بتعيطي عشان دايماً بتضحكي، زي القمر وانتي بتعيطي.

وعن أحدث أعمالها اختتمت : انتهيت من تصوير مسلسل فوبيا مع رانيا يوسف وإخراج رؤوف عبد العزيز وأقدم فيه دور والدة رانيا يوسف والعرض سيكون قريباً.

تم نسخ الرابط