رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

طرح فيلم 5 جولات لـ نور النبوي وآدم الشرقاوي على منصة يانجو اليوم

أبطال 5 جولات
أبطال 5 جولات

تستعد منصة يانجو الرقمية لطرح فيلم 5 جولات بطولة نور النبوي وآدم الشرقاوي الليلة، وذلك بعد عرضه العام الماضي 2023 في دور العرض المختلفة.

قصة فيلم 5 جولات

تدور أحداث فيلم 5 جولات حول شاب يهوى رياضة الفنون القتالية المختلطة، يلعب دوره آدم الشرقاوي، ويخوض رحلة مليئة بالصعوبات، حتى يثبت موهبته للجميع، من ناحية أخرى يستعرض العمل حياة مطربي الراب.

أبطال فيلم 5 جولات

يشارك في بطولة فيلم 5 جولات عدد من النجوم، منهم ماجد المصري، نور النبوي، آدم الشرقاوي، عايدة الأيوبي، داليا شوقي، الراحل مصطفى درويش، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد، سيناريو وحوار محمد عبد المعطي، وإخراج مازن أشرف، وتم إهداء العمل إلى روح مصطفى درويش وقت عرضه.

آخر أعمال نور النبوي

من ناحية أخرى شارك نور النبوي في موسم رمضان 2024 بمسلسل إمبراطورية ميم، والعمل مأخوذ عن قصة قصيرة تحمل نفس الاسم ضمن مجموعة قصصية لـ إحسان عبدالقدوس، ودار حول تمرد الأبناء على أبيهم، ومطالبتهم بإجراء انتخابات لاختيار حاكم للأسرة.

أبطال إمبراطورية ميم

شارك في بطولة إمبراطورية ميم خالد النبوي، نور النبوي، حلا شيحة، ليلى عز العرب، نشوى مصطفى، مايان السيد، إلهام صفي الدين، هاجر السراج، إيمان السيد، محمود حافظ، منى أحمد زاهر، تأليف محمد سليمان عبدالمالك، وإخراج محمد سلامة.

نور النبوي في 6 شهور

كما تعاقد نور النبوي في الفترة الماضية على مسلسل 6 شهور، والذي يعد البطولة الأولى المطلقة في الدراما، والعمل مكون من 10 حلقات، إخراج مصطفى سولي، وسوف يعرض على watch it، ومن المقرر أن تشهد الأحداث ظهور ضيف شرف في كل حلقة من العمل.

آخر أعمال آدم الشرقاوي

ويعد مسلسل ألف حمدلله على السلامة، بطولة يسرا آخر أعمال آدم الشرقاوي، والعمل دار في إطار اجتماعي كوميدي لايت، وعرض في موسم رمضان 2023، وجسد آدم دور ابن يسرا خلال الأحداث، وشقيق مايان السيد.

أبطال المسلسل

وشارك في بطولة العمل عدد من النجوم، منهم يسرا، محمد ثروت، شيماء سيف، آدم الشرقاوي، مايان السيد، أحمد عبدالوهاب، عنبة، والمسلسل من إخراج محمد ذو الفقار وتأليف عمرو صلاح.

تم نسخ الرابط