رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

اليوم .. إقامة عزاء شقيقة لبنى عبدالعزيز بالحامدية الشاذلية وشقيق مدحت صالح بمسجد الشرطة

مدحت صالح ـ لبنى
مدحت صالح ـ لبنى عبدالعزيز

تتلقى لبنى عبدالعزيز اليوم الأحد عزاء شقيقتها الراحلة لميس عبدالعزيز والتي وافتها المنية أول أمس الجمعة، ومن المقرر إقامة العزاء في مسجد الحامدية الشاذلية بالمهندسين.

جنازة شقيقة لبنى عبدالعزيز

وكانت جنازة شقيقة لبنى عبدالعزيز قد شُيعت بعد صلاة الجمعة الماضية من مسجد مصطفى محمود في المهندسين، وحضرها الأهل والأصدقاء المقربين من لبنى والراحلة.

عزاء شقيق مدحت صالح

أيضًا يُقام اليوم عزاء أحمد صالح شقيق مدحت صالح بعد صلاة المغرب، في مسجد الشرطة بالشيخ زايد، حيث رحل شقيق مدحت عن عالمنا صباح يوم الجمعة الماضي.

وغاب نجوم الفن عن جنازة شقيق مدحت صالح، والتي شُيعت الجمعة أيضًا من مسجد الحصري في السادس من أكتوبر، واقتصرت على حضور أسرة مدحت صالح وأصدقائه المقربين.

تكريم لبنى عبدالعزيز

ومن ناحية أخرى، كان آخر ظهور لـ لبنى عبدالعزيز وقت تكريمها في حفل افتتاح مهرجان القاهرة للدراما بدورته الثانية، الذي أُقيم فى مدينة العلمين الجديدة، وسلمها الجائزة وقتها يحيى الفخراني وسط حفاوة كبيرة منه ومن الحضور، وقالت بعد تسلمها التكريم: أشكر المهرجان، ودكتور يحيى الفخراني، والدكتور أشرف زكي نقيبنا العظيم، ومدينة العلمين البديعة المبدعة، وأشكر بلدى العظيمة، وتحيا مصر.

حديث لبنى عبدالعزيز لـ خبر أبيض

وسبق وكشفت لبنى عبدالعزيز مؤخرًا لـ خبر أبيض رأيها حول أبرز نجوم الزمن الجميل الذين لم يأخذوا حقهم في الفن وعن الأسباب التي أدت لذلك، وقالت في تصريح خاص : كثيرون لم يأخذوا حقهم فنيًا من نجوم الزمن الجميل، وأبرزهم القدير محمود مرسي.

وتابعت : محمود مرسي لا يتكرر، عملاق في فنه وثقافته وشخصيته، ولم يحصل على ما يستحق فنياً، حيث قدم هذا العملاق أعمالاً تعد من روائع الفن المصري، وأنا من أشد المعجبين به، ولم يحصل على حقه فنياً ولا إنتاجياً ولا جماهيرياً أو حتى لدى المنتجين.

واختتمت : الراحل م يكن يقبل بالبحث عن دعاية، ليس وحده بل أيضاً صلاح أبو سيف فهو من أعظم المخرجين الذين مروا على الفن المصري، ولكنه لم يكن يصنع لنفسه دعاية، مثل يوسف شاهين مثلاً كان نصف وقته بروباجندا ولكن صلاح أبو سيف كان يعمل في صمت وهدوء وأعماله هي التي تتحدث عنه.

آخر أعمال مدحت صالح

أما مدحت صالح، فكانت آخر أعماله أغنية واحد طيب، التي جاءت ضمن مسلسل وبينا ميعاد 2، وقدم مدحت بطولة العمل مع شيرين رضا وصبري فواز، والمسلسل من تأليف وإخراج هاني كمال.

تم نسخ الرابط