رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

إيرادات الأمس .. السقا يتصدر بـ 620 ألف وعلي ربيع يكتفي بـ 34 ألف

أحمد السقا ـ على
أحمد السقا ـ على ربيع

حافظ فيلم السرب من بطولة أحمد السقا على صدارة شباك التذاكر بالأمس، حيث حصد العمل إيرادات تجاوزت 622 ألف جنيه، احتل بها المركز الأول في الترتيب.

قصة فيلم السرب

والفيلم يتصدر الشباك منذ بداية عرضه في 1 مايو الجاري، ويدور في إطار أكشن تشويقي دارمي، يتناول أحداث حقيقية، حيث يسرد واحدة من أهم بطولات القوات الجوية  في تنفيذ مهمة خارج الأراضي المصرية وبالتحديد في ليبيا، في مواجهة الجماعات المحظورة، ويتضمن العمل واقعة ذبح 21 مصريًا في ليبيا عام 2015.

شخصية أحمد السقا في السرب

ويلعب أحمد السقا ضمن أحداث العمل دور على المصري، وهي شخصية حقيقية، ويتعاون السقا مع الجماعات المسلحة ويهرب البترول خارج ليبيا من أجل الحصول على الأموال، ومع تتابع الأحداث يدخل في العديد من الصراعات معهم.

أبطال فيلم السرب 

السرب يشارك بجانب السقا في بطولته نخبة من النجوم منهم نيللي كريم، شريف منير، محمد ممدوح، دياب، عمرو عبدالجليل، ومصطفى فهمي، مع عدد كبير من ضيوف الشرف، منهم آسر ياسين، كريم فهمي، أحمد حاتم، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، صبا مبارك، أحمد فهمي، ومحمود عبدالمغني، والفيلم من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال.

إيرادات عالماشي لـ علي ربيع

أما فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع فقد تذيل الترتيب بالأمس، حيث اكتفى بحصد إيرادات تجاوزت 30 ألف جنيه، وضعته في المركز الأخير بترتيب الشباك.

قصة فيلم عالماشي

والفيلم يدور في إطار اجتماعي فانتازي كوميدي، ويتناول قصة شاب كسول يجسد شخصيته علي ربيع، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ويكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر في حياته مما يدخله في أزمات عديدة، كما يعيش قصة حب مع آية سماحة التي تلعب دور نورا وهي مدربة جيم.

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي من بطولة علي ربيع، كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، فيما يظهر أحمد فهيم ضيف شرف بالفيلم، والعمل من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

تم نسخ الرابط