رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

على كل محطات الراديو .. صفاء أبو السعود تقدم حملة توعوية عن المرأة بعنوان لحظة صفا

صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود

تقدم صفاء أبو السعود غدًا حملة إذاعية توعوية، بعنوان لحظة صفا، حول قضايا تمكين المرأة وحمايتها بشكل خاص وقضايا الأسرة والمجتمع بشكل عام، وذلك ضمن حملة أطلقها المجلس القومي للمرأة.

لحظة صفا

ومن المقرر أن يتم إذاعتها غدًا عبر عدد من المحطات الإذاعية، وهي راديو مصر، القرآن الكريم، البرنامج العام، نجوم إف إم، ميجا إف إم، نغم إف إم، راديو 9090، شعبي إف إم، راديو هيتس، القاهرة الكبرى، الوادي الجديد، وسط الدلتا، الإسكندرية، شمال سيناء وجنوب سيناء، شمال الصعيد وجنوب الصعيد.

دكتور علي جمعة في لحظة صفا

كذلك تتضمن حملة لحظة صفا مجموعة رسائل توعوية بصوت الدكتور علي جمعة مفتي الديار المصرية، ومن المقرر أن تناقش الحملة عدد من القضايا المجتمعية الخاصة بالمرأة وتمكينها مثل زواج القاصرات، التحرش، الابتزاز الالكتروني، الطلاق، ترشيد الاستهلاك وغيرها من القضايا الأخرى التي تهم المرأة بشكل خاص والأسرة والمجتمع بشكل عام.

أغنية أهلا بالعيد

وسبق وأعادت صفاء أبو السعود مؤخرا تقديم أغنية أهلًا بالعيد بشكل جديد، وهي من ألحان جمال سلامة، وتأليف عبدالوهاب محمد.

صفاء أبو السعود في رمضان 2024

يذكر أن صفاء أبو السعود شاركت في موسم رمضان 2024 بـ 3 أعمال إذاعية، هم يوميات صفصف، وهو عمل اجتماعي كوميدي، من تأليف أحمد القصبي، وإخراج تامر شحاته، وشارك في بطولته عدد من النجوم منهم أحمد صيام، حلمي فودة، نجاح حسن وعبير مكاوي.

قصة مسلسل يوميات صفصف

وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يرصد العادات والتقاليد الاجتماعية في شهر رمضان مثل العزومات، ريجيم رمضان، برامج الطبخ، زينة رمضان وكحك العيد.

كما شاركت في المسلسل الإذاعي حمادة قلب الأسد، وشاركها البطولة خالد سرحان ومروة عبدالمنعم، ومسلسل كميونتي من فضلك بطولة نشوى مصطفى وخالد سرحان.

تكريم صفاء أبو السعود

من ناحية أخرى كُرمت صفاء أبو السعود خلال الفترة الماضية من الرئيس عبدالفتاح السيسي، في حفل تكريم المرأة المصرية ومن جانبها نوهت عن الحملة الإذاعية التي ستقدمها، وتحدثت في تصريحات تليفزيونية عن تكريمها وقالت : لما سمعت اسمي ارتبكت، وكانت مفاجأة سعيدة ومبهجة والرئيس السيسي فيه من الإنسانية والتقدير وسعيدة باللفتة العظيمة والاختيارات موفقة للسيدات اللي تم تكريمهن.

تم نسخ الرابط