رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عالماشي بطولة علي ربيع يكتفي بـ 45 ألف جنيه إيرادات أمس

علي ربيع
علي ربيع

تتنافس عدد من الأعمال السينمائية التي عُرضت خلال موسم عيد الفطر الماضي لعام 2024 على صدارة شباك التذاكر بأعلى إيرادات، ومنها فيلم عالماشي بطولة علي ربيع.

إيرادات فيلم عالماشي

واكتفى فيلم عالماشي، أمس بتحقيق إيرادات بلغت 45 ألف جنيه، فيما احتل المركز الرابع خلال شهر و3 أيام، حيث عرض في 9 أبريل الماضي.

قصة فيلم عالماشي

يدور فيلم عالماشي في إطار اجتماعي كوميدي، حيث يتناول قصة شاب كسول يجسد علي ربيع شخصيته، اسمه هادي هادي عبدالهادي، ويعمل كول سنتر، ولكن يكتشف فجأة إصابته بمرض نادر يجبره على المشي بشكل مستمر مما يدخله في أزمات كثيرة.

أبطال فيلم عالماشي

فيلم عالماشي شارك في بطولته عدد من النجوم والفنانين إلى جانب علي ربيع، منهم كريم عفيفي، آية سماحة، صلاح عبدالله، إنتصار، محمد رضوان، حجاج عبدالعظيم، وعبدالله مشرف، مع عدد من ضيوف الشرف منهم أحمد فهيم، والفيلم من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي وهدير الشريف ومن إخراج محمد الخبيري.

آخر أعمال علي ربيع

من ناحية أخرى يعد مسلسل نصي التاني، آخر أعمال علي ربيع في الدراما، وعُرض على منصة شاهد خلال شهر سبتمبر من العام الماضي 2023، ودخل قائمة تريند شاهد وقت عرضه.

وتدور أحداث مسلسل نصي التاني في إطار اجتماعي رومانسي كوميدي، حول شاب يعمل موظف في بنك يجسد دوره علي ربيع، ويرغب والديه وهما محمود البزاوي وسلوى عثمان في زواجه بأسرع وقت ممكن، مما يدخله في العديد من المفارقات الكوميدية بسبب بحثه عن شريكة حياته.

أبطال مسلسل نصي التاني

ومسلسل نصي التاني مكون من 10 حلقات، من بطولة علي ربيع، محمود البزاوي، سلوى عثمان، محمد محمود، وسليمان عيد، ويعتمد على ظهور العديد من ضيوف الشرف منهم وفاء عامر، ياسمين رئيس، ميرنا نور الدين، أسماء أبو اليزيد، رنا رئيس، وبسنت شوقي، والمسلسل من تأليف إياد صالح وإخراج عمرو صلاح وإنتاج أحمد الجنايني.

تم نسخ الرابط