رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هناء الشوربجي : ضربت عادل إمام بالقلم في الشياطين والكورة وزعل منى

هناء الشوربجي وعادل
هناء الشوربجي وعادل إمام

إحدى النجمات التي تعمل في هدوء دون أن تثير الضجيج، دائماً تترك أعمالها تتحدث عنها، وأي عمل تشارك فيه لا بد أن تترك بصمة من خلاله لدى الجمهور حتى ولو كان حجم الدور صغيراً، هي الفنانة الكبيرة هناء الشوربجي التي أحب الجمهور طلتها البريئة وكانت ولازالت واحدة من كل أسرة مصرية.

الزعيم طلبني لـ حسن ومرقص

تستعيد هناء الشوربجي مع خبر أبيض ذكريات أحب أعمالها إليها وأبرز المواقف التي تتذكرها لكبار النجوم الذين عملت معهم، وتقول في تصريح خاص : أحب كل أعمالي، ولكن أعمالي مع الزعيم عادل إمام لها مكانة خاصة في قلبي، وعلاقتي به علاقة طيبة جداً، حتى أنه عندما قرر أن أشاركه في فيلم حسن ومرقص هاتفني بنفسه وحينها لم أصدق فأغلقت الهاتف واعتقدت أنه شخص آخر يمازحني، ولكنه أعاد الاتصال وأخبرني بأني سأشاركه الفيلم بوجود عمر الشريف فقلت له : يا ريت.

ضربت الزعيم بالقلم

وتابعت: من المواقف التي لا أنساها للزعيم عندما عملت معه في فيلم الشياطين والكورة، وكنت أقدم دور خطيبته، ومعنا شمس البارودي وحسن يوسف، وكان المشهد يستوجب أن يعاكس بنات معجبات وأضربه بالقلم في النادي، وبالفعل صفعته صفعة قوية رغم أن لا أحد يستطيع ضرب الزعيم، فانتفض وغضب وزعل مني وقالي : دا تصوير، دا سينما، انتي بتضربيني بجد؟!، وكان المخرج هو من همس لي أن أضربه قلم حقيقي وأخبرته وحاولت أن أرضيه وبالفعل مر الموقف.

وأضافت : بالنسبة لفيلم حسن ومرقص من أجمل أعمالي وأحبها، وأذكر جمال عمر الشريف، كنت، رغم كونه قيمة كبيرة، أجده يذاكر ويستمع إلى أم كلثوم وكل يوم بعد التصوير يعزمنا ويسترجع ذكريات الماضي.

ذكرياتها مع فرقة رضا

وعن فرقة رضا قالت : ما زلت أحن لأيام فرقة رضا لأني فتحت عنيا وعمري 15 عاما، وجدت نفسي بها، ولا أعتقد أن هناك أمل من عودة مجدها لأن أصحابها راحوا خلاص.

وعن القادم في أعمالها اختتمت : حتى الوقت الحالي لم أتعاقد على أي أعمال جديدة، ولم يعرض عليّ عمل أشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2025، ولكن بمجرد التعاقد سأعلن عنه.

تم نسخ الرابط