رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أسوأ إطلالات النجمات خلال حفل Met Gala لعام 2024

أسوأ إطلالات النجمات
أسوأ إطلالات النجمات خلال حفل Met Gala

يحرص النجوم والمشاهير دائمًا على الظهور بأفضل صورة ممكنة في الفعاليات الفنية، من خلال الأزياء، لكن أحيانًا لا يوفقون في اختيار إطلالتهم، مما يسبب لهم انتقادات من قبل الجمهور، وهو ما حدث مع بعض النجمات خلال حفل Met Gala لهذا العام 2024.

أسوء إطلالات حفل Met Gala

وكانت جيسيكا بيل واحدة من هؤلاء النجمات، حيث اختارت الظهور بفستان لونه بينك منفوش أكثر مما ينبغي، أشبه بالريش، أخفى أناقتها.

أما دوا ليبا فلم توفق تماما في اختيار فستانها، حيث ارتدت فستانا أسود شفاف بالكامل، أظهر جسمها.

كذلك ظهرت لانا ديل ري بإطلالة غير موفقة إلى حد ما، حيث ارتدت فستانا أوف وايت، مزود بتطريز كـ أغصان الشجر باللون البني، أما القبعة فهي ما أعطت المنظر غير المحبب للفستان،  حيث كانت من التل وملتصقة بالفستان، وتغطي وجهها بالكامل.

ملابس غير موفقة في حفل Met Gala

أما سارة باركر فظهرت بفستان قصير نسبيًا بأكمام طويلة، لونه أوف وايت، مرصع بالفضة، مع قبعة بنفس اللون، لكن الفستان كان منفوش من الأسفل أشبه بحامل فساتين العصر الفكتوري، والقبعة أخفت معظم وجهها.

جوردان روث كانت الأكثر لفتا للانتباه بفستانها، حيث ارتدت فستانا أشبه بالشجرة، فكان مرصع بالورود، والتي حملت أكثر من لون منها البينك والبني والأخضر، وغطاء رأس من الورود.

نجوم ونجمات آخرون

وظهرت نجمات أخريات بـ إطلالات غير محببة، منهم جيناثيا إريفو، كولي سيفينجي، جريتا لي، تايلور روسيل، إيميلي راتاجكوفسكي، جيسيكا سيرفاتي.

ولم تقتصر الإطلالات على النساء فقط، بل أيضا ظهر عدد من النجوم الرجال بإطلالات سيئة، وغير موفقة، ولعل أبرزهم أوديل بيكهام، ليل ناس اكس، جوش أوكونور، باد باني.

حفل Met Gala

أقيم حفل  Met Gala لهذا العام 2024، خلال الساعات الماضية، بحضور عدد من النجوم، على رأسهم الرؤساء للدورة الأولى وهم زيندايا، جينيفر لوبيز، كريس هيمسوورق وباد باني، وجاء موضوع أزياء هذا العام عن حديقة الزمن، وإحياء الموضة والملابس الكلاسيكية، وحرص المدعوون على الظهور بأزياء لها علاقة بالطبيعة من زهور وألوان وبحار.

١
١
2
2
3
3
4
4
5
5
6
6
7
7
8
8
9
9
تم نسخ الرابط