رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان ومصطفى شعبان يتصدران تريند جوجل في السعودية

محمد رمضان ـ مصطفى
محمد رمضان ـ مصطفى شعبان

تصدر محمد رمضان ومصطفى شعبان تريند جوجل خلال الساعات الأخيرة في السعودية، وذلك لأسباب مختلفة، تنوعت بين زواج مفاجئ ورسالة لصناع فيلم.

مصطفى شعبان يتصدر التريند

حيث تصدر مصطفى شعبان تريند جوجل في السعودية، بسبب انتشار أنباء عن زواجه من هدى الناظر، مديرة أعمال عمرو دياب السابقة، ولقى الخبر تفاعل واسع من قبل الجمهور، حيث كان مفاجأة لهم.

محمد رمضان تريند في السعودية

أما محمد رمضان فتصدر التريند بسبب بوست نشره عبر إنستجرام، يشكر فيه المخرج خالد دياب وأشقاؤه محمد دياب وشيرين دياب، صناع فيلمه الجديد أسد، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، وكتب : المخرج والسيناريست أ. خالد دياب أولًا شكرًا على كلامك الجميل، ثانيًا شكرًا على مشاركتك في كتابة فيلم أسد، ثالثًا أنا محظوظ بوجودي مع منظومة آل دياب المتكاملة.

المعلم لـ مصطفى شعبان

وعُرض لـ مصطفى شعبان خلال الموسم الرمضاني المنقضي 2024 مسلسل المعلم، والعمل ينتمي للأعمال الدرامية الطويلة، حيث يتكون من 30 حلقة، وعُرض على قناة الحياة وأيضًا منصة watch it، وشارك في بطولة مسلسل المعلم إلى جانب مصطفى شعبان عدد من النجوم، منهم سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، إنتصار، أحمد فؤاد سليم، سلوى عثمان، منذر رياحنة، أحمد عبدالله محمود، طارق النهري، وعلاء زينهم، والمعلم من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل.

وشارك مصطفى شعبان بمسلسل بابا المجال، في الموسم الرمضاني الماضي 2023، من تأليف محمد الشواف وإخراج أحمد خالد موسى، وشارك في البطولة عدد من النجوم أبرزهم سوسن بدر، رياض الخولي، سماء إبراهيم، محمد نجاتي، محمد رضوان، نسرين أمين، ضياء المرغني، حمدي هيكل وآخرين.

أعمال محمد رمضان

أما محمد رمضان فيرتبط خلال هذه الفترة بأكثر من عمل، أبرزهم فيلم أسد، والذي يتناول فترة ثورة العبيد، ويجسد خلاله شخصية علي بن محمد الفارسي، وهو الذي يقود الزنوج لثورة ضد الجيش العباسي، وتقع الأحداث في فترة تاريخية بعيدة، عام 1280 خلال حكم المماليك، وأسد يدور في إطار أكشن تاريخي تشويقي.

ويشارك في العمل إلى جانب محمد رمضان كل من ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة، رزان جمال، علي قاسم، أحمد عبدالحميد، إسلام مبارك، ومحمود السراج، ومن تأليف وإخراج محمد دياب.

تم نسخ الرابط