رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

العتاولة والمداح وكامل العدد .. مسلسلات الأجزاء الجديدة في رمضان 2025

حماده هلال _ أحمد
حماده هلال _ أحمد السقا _ دينا الشربيني

حققت عدد من الأعمال الدرامية نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان 2024، مما دفع صناعها لتقديم أجزاء جديدة منها في رمضان 2025، لاستثمار هذا النجاح والشعبية الكبيرة التي تمتعت بها هذه المسلسلات.

أحمد السقا يُقدم العتاولة 2 في رمضان 2025

وأُعلن رسميًا عن تقديم الجزء الثاني من مسلسل العتاولة من بطولة أحمد السقا، بعد نجاحه الكبير في رمضان الماضي، ويواصل صناعه في الفترة الحالية التحضير للعمل، على أن يبدأ التصوير في شهر أكتوبر المقبل.

ويقدم أحمد السقا في المسلسل شخصية نصار فتيحة وهو حرامي وفتاح خزن، ويعيش قصة حب مع زينة التي تلعب دور حنة وتظهر طباخة ضمن الأحداث، أما طارق لطفي فيقدم شخصية خضر فتيحة وهو حرامي ويتعاون مع السقا في عملياتهما الإجرامية.

والعمل يدور في إطار شعبي تشويقي أكشن، وعُرض على قنوات mbc ومنصة شاهد، والمسلسل مكون من 30 حلقة، ومن بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، مي كساب، باسم سمرة، صلاح عبدالله، فريدة سيف النصر، ميمي جمال، نهى عابدين، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، مريم محمود الجندي، وأحمد كشك، ومن تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى وإنتاج شركة Cedars Art Production.

حماده هلال يواصل تقديم المداح في رمضان 2025

أيضًا يواصل حماده هلال تقديم سلسلة المداح الناجحة في السنوات الأربعة الأخيرة، وتعاقد بشكل رسمي مؤخرًا على تقديم الجزء الخامس من المسلسل على أن يُعرض في رمضان 2025.

والمسلسل يدور في إطار رعب تشويقي، يظهر خلاله حماده هلال بشخصية صابر المداح الذي يدخل في صراعات عديدة مع الجن مع تتابع الأحداث.

المداح 4، مكون من 30 حلقة، وقدم بطولته حماده هلال، فتحي عبدالوهاب، هبة مجدي، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، حنان سليمان، محمد عز، وهلا السعيد، وظهر خلاله عدد من ضيوف الشرف منهم دياب وسهر الصايغ ومحسن محي الدين، والمسلسل من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

جزء ثالث من كامل العدد في رمضان 2025

كما أعلنت دينا الشربيني في تصريحات تلفزيونية مؤخرًا عن استعدادها لتقديم الجزء الثالث من مسلسل كامل العدد في رمضان 2025، بعد نجاح الجزء الثاني في رمضان 2024.

الجزء الثاني من المسلسل جاء بعنوان كامل العدد +1، مكون من 15 حلقة، ومن بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، أحمد كمال، تميم عبده، جيهان الشماشرجي، عمرو جمال، بدرة، ميران عبدالوارث، جيسيكا حسام الدين، حمزة دياب، لينا صوفيا، مالك عماد، وغيرهم من الشباب، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

تم نسخ الرابط