رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هاني رمزي : هنيدي هينتجلي وهشارك في صعيدي في الجامعة الأمريكية 2

هاني رمزي - مشهد
هاني رمزي - مشهد صعيدي في الجامعة الأمريكية

كشف هاني رمزي، موقفه من المشاركة في فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية 2، بالإضافة لفيلمه الجديد الذي سيكون من إنتاج محمد هنيدي.

فيلم جديد من إنتاج محمد هنيدي

وقال هاني رمزي خلال لقاءه ببرنامج يا خبر أبيض : محمد هنيدي كلمني لكي ينتج لي فيلم، وأنا رحبت بهذا الأمر، ووافقت بشكل سريع، وحاليًا نحن في مرحلة البحث عن سيناريو جيد.

شاهد الحلقة الكاملة ..

وتابع : في حالة وجود جزء ثاني من صعيدي في الجامعة الأمريكية، لن أتردد في الموافقة على المشاركة به، لأنه كان وش الخير على كل جيلنا وشكل السينما تغير بسبب النجاح الكبير الذي حققه العمل.

وأضاف :  سيكون فرصة لكي نجتمع مرة أخرى، وعندما طُرحت الفكرة، وكلمني محمد هنيدي ومدحت العدل وسعيد حامد، رحبت وقولتلهم مش هتكلم في فلوس، والأهم أن الفكرة تظهر للنور، والموضوع حاليًا في يد أستاذ مدحت العدل، إنه يكتب لنا موضوع نحقق من خلاله نجاح كبير.

صعيدي في الجامعة الأمريكية

وعرض الجزء الأول من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، عام 1998، وشارك في بطولته محمد هنيدي، أحمد السقا، منى زكي، طارق لطفي، وهاني رمزي، غادة عادل، ومن إخراج سعيد حامد. 

ومن ناحية أخرى، ينافس هاني رمزي في الموسم الرمضاني المقبل 2024، بمسلسل بدون مقابل، والذي يجسد خلاله شخصية ضابط متقاعد ومتزوج من نسرين طافش، والتي تظهر بشخصية إعلامية.

ويبتعد هاني رمزي عن الكوميديا في مسلسل بدون مقابل، ويشاركه بطولته داليا البحيري، وفاء عامر، خالد سليم، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، نسرين طافش، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف حسام موسى وإخراج جمال عبدالحميد، وإنتاج شركة أفلام محمد فوزي.

وغاب هاني رمزي عن الموسم الرمضاني الماضي 2023، وشارك بظهور خاص في مسلسل العائدون بموسم رمضان 2022، ودارت أحداثه في إطار تشويقي أكشن، ناقش تصدى رجال المخابرات المصرية لقوى الإرهاب، وقدم بطولته أمير كرارة، أمينة خليل، محمود عبدالمغني، جيهان خليل، صبري عبدالمنعم، وميدو عادل، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.
شاهد الفيديو التالي ..

كما عُرض لـ هاني مسلسل القاتل الذي أحبني بالعام الماضي 2022، ودارت أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، وشارك في بطولته سهير رمزي، صلاح عبدالله، محمد جمعة، دنيا ماهر، أحمد فؤاد سليم، رانيا منصور، ومحمد أبو داود، والمسلسل من تأليف صلاح عربي وإخراج عمرو عابدين.

تم نسخ الرابط