رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نشوى مصطفى ربة منزل وتساعد خالد النبوي في تربية أبناءه في مسلسل إمبراطورية ميم

نشوي مصطفي - خالد
نشوي مصطفي - خالد النبوي

تعاقدت نشوى مصطفى مؤخرًا على المشاركة في مسلسل إمبراطورية ميم بطولة خالد النبوي، وعلم خبر أبيض أن نشوى ضمن الأحداث سوف تظهر بشخصية شقيقة خالد النبوي وهى ربة منزل، وتساعده على تربية أولاده.

أبطال إمبراطورية ميم

ويشارك خالد النبوي بطولة المسلسل كل من حلا شيحة، نشوى مصطفى، مايان السيد، محمود حافظ، والعمل يدور في إطار اجتماعي تشويقي، ومأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الكبير إحسان عبدالقدوس، سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، ومن إخراج محمد سلامة.

ويعيد خالد النبوي تقديم رواية إمبراطورية ميم، لـ إحسان عبدالقدوس، حيث سبق وقٌدمت قبل ذلك في فيلم عام 1972، من إخراج حسين كمال، وكان من بطولة فاتن حمامة وأحمد مظهر، وجاء العمل في قائمة أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية.

وتدور أحداث الرواية حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

ومن ناحية أخرى، انتهى خالد النبوي مؤخرًا من تصوير فيلم أهل الكهف، من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، ويشارك فيه كل من محمد ممدوح، محمود حميدة، مصطفى فهمي، عبدالرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد سليم، غادة عادل، جميل برسوم، صبري فواز، محمد فراج، هاجر أحمد، أحمد عيد، وريم مصطفى، وعدد آخر من النجوم، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب الكبير توفيق الحكيم.

آخر أعمال نشوى مصطفى

أما نشوى مصطفى فقد توقفت عن تقديم أي أعمال فنية منذ أكثر من 10سنوات، وكان آخر أعمالها الجزء الثاني من مسلسل الأخوة، تأليف محمد أبولبن وإخراج سيف شيخ نجيب، وشاركت في عام 2020 في مسرحية عطل فني، تأليف أمير طعيمة وإخراج أوتاكا، بطولة أكرم حسني، هشام ماجد، شيكو، أيتن عامر، إسماعيل فرغلي، وحققت المسرحية رد فعل كبير وقت عرضها في السعودية.

وسبق وتحدثت نشوى مصطفى لـ خبر أبيض عن عودتها للدراما الرمضانية، وقالت : اعتذرت عن أكثر من عمل بسبب إمبراطورية ميم، والعودة مع خالد النبوي مفاجأة كبيرة خاصة أنه ممثل عالمي، والأمر الذي حمسني أيضًا للعودة للساحة مرة أخرى هو المؤلف محمد سليمان عبدالمالك والمخرج محمد سلامة، كما أن شركة أروما واحدة من أهم شركات الإنتاج في الوطن العربي حاليًا.

تم نسخ الرابط