رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

الإسكندراني والحريفة وعصابة عظيمة وأنا وابن خالتي .. 4 أفلام تعرض غداً

أفلام تعرض فى السينمات
أفلام تعرض فى السينمات غدا

تستقبل دور العرض السينمائي غدا الخميس 4 يناير، 4 أفلام دفعة واحدة، أولها فيلم الحريفة، والذي يحتفل صناعه اليوم بالعرض الخاص بإحدى سينمات مدينة 6 أكتوبر.

أفلام تعرض غدا في السينمات

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة كل من نور النبوي، خالد الذهبي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، نور إيهاب، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد، وإنتاج طارق الجنايني، كما يشارك عدد من نجوم الرياضة كضيوف شرف في الفيلم، منهم جمال حمزة وعبدالستار صبري وأمير عبدالحميد.

أيضًا يعرض غدا في السينمات، فيلم الإسكندراني، الذي تدور أحداثه في إطار شعبي، واحتفل صناعه بطرحه أمس من خلال العرض الخاص الذي أقيم بإحدى سينمات 6 أكتوبر بحضور أبطال العمل.

وفيلم الإسكندراني، يشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد غياب 5 سنوات، منذ أن عُرض له فيلم كارما في 2018، والعمل كان من تأليفه وإخراجه، وقدم بطولته عمرو سعد، زينة، غادة عبدالرازق، الراحلة دلال عبدالعزيز، وفاء عامر، خالد الصاوي، وماجد المصري.

وينتظر الجمهور أيضًا غدا الخميس، عرض فيلم أنا وابن خالتي، والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، والعمل بطولة بيومي فؤاد، سيد رجب، ميمي جمال، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، جميل برسوم ومن إخراج أحمد صالح.

أفلام رأس السنة

ويجسد بيومي فؤاد شخصية صاحب ورشة خراطة واسمه إسماعيل، ووالدته ميمي جمال، أما سيد رجب فيجسد شخصية رجل أعمال كان يعيش في الخارج وعاد لمصر مرة أخرى، ومع عودته تبدأ ميمي جمال بعمل مقارنه بينهما، مما يولد المفارقات الكوميدية، كما ستجمعها قصة حب كوميدية مع جميل برسوم.

والفيلم الرابع الذي سيعرض غدا، عصابة عظيمة، الذي يشهد عودة إسعاد يونس للسينما، بعد فيلم 200 جنيه، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، حول سيدة كفيفة تجسد شخصيتها إسعاد يونس، وتقرر تشكيل عصابة مع نجلها كريم عفيفي الذي يتورط في مشكلات عديدة تحاول والدته حلها، فيما تقدم فرح الزاهد شخصية زوجة كريم.

وعصابة عظيمة من بطولة إسعاد يونس، كريم عفيفي، محمد محمود، فرح الزاهد، وعنبه، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد ثروت وعارفة عبدالرسول، والفيلم من تأليف هاجر الإبياري وإخراج وائل إحسان وإنتاج إسعاد يونس.

تم نسخ الرابط