رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

مسلسل Friends يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة في أمريكا بعد رحيل ماثيو بيري

نجوم مسلسل فريندز
نجوم مسلسل فريندز

تصدر مسلسل Friends قائمة الأكثر مشاهدة في الولايات المتحدة الأمريكية خلال الأيام الماضية، وذلك تزامنا مع رحيل ماثيو بيري، أحد أبطال العمل، حيث خلق نبأ وفاته صدمة كبيرة لدى الجمهور، ومنهم الذي عاد مرة أخرى لمشاهدة المسلسل والتعرف أكثر على شخصية الراحل.

 

وكان ماثيو بيري، قد رحل يوم 28 أكتوبر الماضي، عن عمر ناهز الـ 54 عامًا، حيث عُثر عليه متوفيًا في حمام منزله بمدينة لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية.

 

وخلق نبأ وفاته حالة من الحزن بين الجمهور، كما أثيرت العديد من الشكوك حول طبيعة وفاته، حيث ظن البعض أنه رحل نتيجة تناوله للمخدرات، وذلك لأنه عانى خلال حياته مع الكحول وإدمان المخدرات.

 

وكان أجرى ماثيو بيري العديد من العمليات التي وصل عددها لـ 12 عملية، بسبب تأثير الإدمان على جسده، حيث وصلت تكلفة العلاج ما يقرب من 9 مليون دولار، وفي إحدى العمليات عام 2018، أصيب بثقب في الجهاز الهضمي، أثناء إقامته في المستشفى، وكاد أن يموت بعد انفجار القولون بسبب تعاطي الأفيون. 

 

وخلال كواليس مسلسل Friends، تسرب حب جينيفر أنستون، إحدى بطلات العمل، لقلب ماثيو، حيث شعر بحب وانجذاب تجاهها، وهو الأمر الذي كشفه في مذكراته التي حملت اسم Friends Lovers and the Big Terrible Thing، وأكد أنه كان يتمنى الارتباط بها.

 

 

تم نسخ الرابط