رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

Shazam و 65 و Scream و John Wick .. أفلام أجنبية جديدة فى دور العرض المصرية قريباً

أفلام تعرض فى مارس
أفلام تعرض فى مارس

تشهد دور العرض السينمائي هذا الشهر، انضمام أفلام أجنبية جديدة خلال الفترة المقبلة، لتخوض المنافسة مع الأفلام المصرية والأجنبية التي تُعرض منذ فترة في قاعات السينمات.

 

فبعد مرور عام على الجزء الخامس، تعود سلسلة Scream لدور العرض السينمائي بالجزء السادس، والذي يشهد هروب الأبطال الناجيين إلى نيويورك دون أن يعلموا أن المدينة التي لا تنام هي الأكثر خطورة على حياتهم، خاصة مع ظهور قاتل جديد.

 

وينطلق فيلم Scream 6 في السينمات يوم 10 مارس، من بطولة جينا أورتيجا التي حققت نجاحا كبيرا في Wednesday، وتشاركها سامارا ويفنج، ميليسا بيريرا، ماسون جودينج، ديرمونت مالروني، هايدين بانتيير وغيرهم، ومن إخراج مات بيتينيلي أولبن، وتايلر جيتليت، ومن تأليف جاي بيوسيك وجيمس فاندربيلت.

 

كما سينطلق فيلم  Shazam: Fury of the Gods، بطولة راشيل زيجلر، جاك ديلان جرازر، زاكاري ليفي، من إخراج ديفيد إف ساندبيرج، ويطرح في السينمات يوم 17 مارس، الجزء الثاني من Shazam، حبث يعود الطفل أشر أنجيل ليتحول لبطل خارق بمجرد قوله كلمة شازام.

 

وستشهد السينمات المصرية عرض الجزء الرابع من سلسلة 5-John Wick: Chapter 4، يوم 24 مارس، حيث يعود كيانو ريفز في دور القاتل المحترف ويحارب عصابة The High Table ورئيسها الجديد الذي يجسده بيل سكارسجارد.

 

وسيلعب آدم درايفر بطولة فيلم الأكشن والخيال العلمي 65 المقرر طرحه يوم 17 مارس، ويدور حول طيار يتعرض لحادث طيارة مروع ويجد أنه عاد إلى ما قبل 65 مليون عام على كوكب الأرض.

 

تم نسخ الرابط