رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : لا أرفض العودة للفن ولكن اتخاذ الخطوة الأولى صعبة بعد سنوات من الابتعاد

شهيرة
شهيرة

ابتعدت عن الساحة الفنية لفترة طويلة ولكن مازال قلبها متعلقاً بالفن، يتساءل جمهورها دائماً هل ستعود أم أن ابتعادها قرار لا رجعة فيه؟!، هى الفنانة شهيرة التى تكشف اليوم لـ خبر أبيض سبب ابتعادها وهل ستعود من جديد أم لا ؟

 

وقالت شهيرة في تصريح خاص : الفن عملي ووظيفتي الوحيدة التي لا أعرف غيرها، ومنذ ابتعدت وأنا أعرف أني سأعود.. ابتعدت لفترة وحين قررت العودة كانت قد بدأت أزمة كورونا وأنا عندي فوبيا منها، وكلما أقول لنفسى أن الفيروس تم السيطرة عليه أجد إحدى صديقاتي  تصاب به فأتراجع.

 

وتابعت : هل يصح أن أدخل عملاً وأجد مثلاً أحد العمال لا يرتدي الكمامة وأظل أعطي تعليمات للجميع بأن يحافظوا على المسافات وعلى دواعي السلامة من العدوى؟!، لا أستطيع ذلك.

 

وعن تخوفها من العودة قالت : بعد كل هذه الأعوام من الابتعاد، لابد أن أجد موضوع هام أعود به للجمهور، ومن بعد رحيل محمود ياسين بأسبوع واحد بدأت العروض تأتيني وموضوعات جيدة لو كنت فكرت فيها أثناء عملي كانت ستصبح فرص جيدة، ولكني أخشى اتخاذ الخطوة الأولى للعودة وأراها صعبة جداً ولو اتخذت الخطوة الأولى أعلم أني سأتقلم.

 

واختتمت : لا أرفض العودة بالتأكيد، فالفن وظيفتي الوحيدة التي لا أعرف غيرها، أنا فقط تنقصني الشجاعة لاتخاذ الخطوة الأولى في طريق العودة.

 

 

تم نسخ الرابط