رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب : دوري في السفارة في العمارة كان نقلة في حياتي  وكنت بديل محمد شرف في فيلم عسل أسود مع أحمد حلمي

لطفي لبيب - عادل
لطفي لبيب - عادل إمام - أحمد حلمي

حل لطفي لبيب، الليلة، ضيفًا على برنامج مساء dmc ، مع الإعلامية إنجي القاضي، وتحدث عن كواليس أعماله الفنية، ورأيه في الأعمال التي تقدم حاليًا، كما كشف عن آخر تطورات حالته الصحية، ومشاريعه في الفترة المقبلة.

 

وقال لبيب : قدمت العديد من الأدوار التي أعتز بها، وأعتبر دوري في فيلم السفارة في العمارة، مع الزعيم عادل إمام نقلة كبيرة في حياتي المهنية، وتابع : أملك الكثير من الذكريات مع سعيد حامد، وخاصة فيلم جاءنا البيان التالي، وأتذكر مشهدي مع محمد هنيدي عندما قال لي : تقتل صاحبك يأبو نسمة، ورديت عليه : أقتل نسمة نفسها، وذلك كان خارج النص المكتوب، وفعلت ذلك في العديد من أعمالي.

 

وتابع : الكوميديا محتاجة تتحول لكوميديا موقف مش استظراف زي دلوقتي وده اللي بيضحكنا، الورق أضعف ضلع في قطاع الإنتاج، ولما بشوف أعمال دلوقتي مش بتنفس أكسجين، وبقالنا 3 سنين بنصور داخلي بس عشان الكورونا، لكن مصر ربنا حاميها وظروفها مستقرة.

 

وعن دوره في فيلم عسل أسود، قال : دور راضي كان لـ محمد شرف، لكنه كان يجري عملية في المخ، وطلب من صناع العمل أن أقدم الدور بدلًا منه، وبالفعل حققت شخصية راضي نجاحًا كبيرًا، لكن شرف كان سيجسد الدور أفضل مني.

 

 

تم نسخ الرابط