رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

كيليان مبابي يحتفل بتحقيق حلم الطفولة وسط 80 ألف مشجع في سانتياجو برنابيو

مبابي
مبابي

تقدم كيليان مبابي بخطوات ثابتة على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد، لحظة ظهوره الأول، وبعد انتظار سنوات بقميص نادي ريال مدريد، ووسط استقبال أكثر من 80 ألف متفرج حضروا اليوم الثلاثاء لتقديم النجم الفرنسي، الذي وجه العديد من الرسائل أبرزها للنجم كريستيانو رونالدو.

كيليان مبابي بقميص ريال مدير لأول مرة

كيليان مبابي تصدر الاهتمام الأكبر في الساعات الماضية، بعد تقديمه رسميا في حفل ضخم من قلب ملعب  سانتياجو برنابيو وبحضور كوكبة من أشهر أساطير ريال مدريد يتقدمهم زين الدين زيدان، في وقت ظهر فلورنتينو بيرزي رئيس النادي وهو يقدم النجم الفرنسي كيليان مبابي وسط صيحات جمهور مدريد، وقدم رئيس النادي التهنئة له بمناسبة تحقيق حلمه بالانضام أخيرا لمدريد.

كيليان مبابي يتحدث الإسبانية

حديث كيليان مبابي خلال تواجده على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، كان مفاجئا للجمهور الكبير المتواجد، لا سيما بعد تحدثه باللغة الإسبانية، ليشير بعد ذلك في المؤتمر الصحفي الذي أعقب حفل التقديم، بأنه كان يدرس الإسبانية منذ صغره، لأن حلمه الأول كان دائما اللعب في صفوف ريال مدريد، وكان مبابي حرص منذ اللحظة الأولى على خطف قلوب الجمهور بتقبيل قميص النادي والهتاف باسمه بالإسبانية.

رسالة كيليان مبابي لكريستيانو رونالدو 

كما تحدث كيليان مبابي على أن كريستيانو رونالدو يعد صديق دائم النصح له، وصنع التاريخ مع ريال مدريد، وأشار إلى الصعوبة التي عاشها رونالدو في اليورو 2024 في ألمانيا، لكنه أكد أن النجم البرتغالي سوف يظل الأسطورة ويرسل له تحياته.

سبب ارتداء مبابي للقميص رقم 9

ظهور كيليان مبابي برقم 9، بدلا من الرقم 10 الشهير الذي كان يرتديه طوال مسيرته، كان محل تساؤلات، لكنه أجاب عليها بشكل واضح خلال المؤتمر الصحفي، وأكد عدم اهتمامه برقم 10 لكونه يعود إلى لوكا مودريتش كابتن الفريق والذي حصل على العديد من البطولات معه، وشدد على أن رقم 9 يظل أيضا من الأرقام التاريخية التي ارتداها أساطير اللعبة في مدريد.

قميص ريال مدريد الثقيل على مبابي

اعترف كيليان مبابي كذلك أنه يشعر بثقل قميص ريال مدريد، مشيرا إلى أن هذا الثقل يعود إلى التاريخ الطويل للنادي الملكي، وما يمتلكه من البطولات والإنجازات التي من الصعب كسرها، في وقت شدد فيه أنه الآن بات يلعب في أهم نادي في العالم، رقم تقديره الكبير للأندية التي لعب لها سابقا مثل موناكو وباريس سان جيرمان التي وصفها بالأندية العظيمة، كما تمنى أن يحقق في الفترة القادمة البطولات التي لم يستطع أن يحققها مع أنديته السابقة.

تم نسخ الرابط