رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لطفي لبيب : رفضت التكريم من السفارة الإسـ رائيلية ودوري في عسل أسود كان لـ محمد شرف

لطفي لبيب ـ أحمد
لطفي لبيب ـ أحمد حلمي ـ محمد شرف

كشف لطفي لبيب رفضه من قبل التكريم من السفارة الإسـ رائيلية، كما تحدث عن كواليس مشاركته في فيلم عسل أسود مع أحمد حلمي، وعلق على أنباء اعتزاله، وذلك خلال حواره مع نهال طايل في برنامج تفاصيل، الذي يُعرض على قناة صدى البلد 2.

لطفي لبيب يرفض التكريم من السفارة الإسـ رائيلية

وقال لطفي لبيب : رفضت التكريم من السفارة الإسـ رائيلية من قبل، حيث كان ذلك بعد تقديمي دور السفير الإسـ رائيلي في فيلم السفارة في العمارة، ولقيتهم بيكلموني عايزين يكرموني، قولت لهم لأ مينفعش، وتذكرت خلال المكالمة أني حاربت من أجل جزء من مصر وهي سيناء، وسيناء غالية عليّ بشكل لا يتخيله عقل.

كواليس عسل أسود

وعن فيلم عسل أسود، تابع : دور راضي الذي قدمته في الفيلم كان في البداية للراحل محمد شرف، ولكنه تعرض لوعكة صحية وكان عامل عملية في المخ وبدأ يفقد الذاكرة ويتوه فطلب مني تقديم الدور بدلا منه، ولكني اشترطت أن يأخذ شرف أجره كاملًا وكأنه كان سيقدم العمل.

وواصل : شخصية راضي في عسل أسود تُمثل النموذج السيئ اللي مشوه شكل السياحة في مصر، ووافقت على تقديمه بعد منح محمد شرف أجره كاملًا عنه، وهو كان الأنسب للدور وكان هيعمله أحسن مني.

حقيقة اعتزال لطفي لبيب الفن

أما عن اعتزاله، اختتم لطفي لبيب حديثه : الناس دائمًا بتسألني، أنت هتعتزل؟،  أنتم كلكم نظر، هو مين يجيب ممثل طاير نصه؟ مينفعش، وأنا مقتنع وراضي بكل ما كتبه الله لي راضي بنسبة 100% وسعيد لأني كنت شغال كتير، وعامل 150 فيلمًا وإجمالي و380 عملًا فنيًا.

الحالة الصحية لـ لطفي لبيب

وكان خبر أبيض قد تواصل مؤخرًا مع لطفي لبيب للاطمئنان على صحته ومعرفة آخر تطورات حالته الصحية، وقال في تصريح خاص : أشكر كل من يسأل عني وعلى وجه الخصوص زملائي من داخل الوسط الفني الذين لم يتركوني وظلوا على تواصل دائم معي.

وأضاف : أعاني من جلطة بالمخ وقد أصبت بما يشبه الشلل النصفي، فلا أستطيع الحركة كما يجب، والعلاج رغم  استمراره والمداومة عليه إلا أنه لا يعطي النتيجة المتوقعة، ففي الواقع أنا سني 79 عاماً وهذا شيء طبيعي لا يمكن نكرانه ولكن الحمد لله على كل شيء.

يذكر أن آخر أعمال لطفي لبيب،  كان فيلم أنا وابن خالتي الذى شارك به ضيف شرف، والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي، ومن  بطولة سيد رجب، بيومي فؤاد، هنادي مهنا، سارة عبدالرحمن، ميمي جمال، علي لوكا، وإنعام سالوسة، ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد ومن إخراج أحمد صالح.

تم نسخ الرابط