رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رواد السوشيال ميديا لميادة الحناوي بعد اللوك الأخير : العمر مجرد رقم

ميادة الحناوي
ميادة الحناوي

تصدرت ميادة الحناوي تريند جوجل والسوشيال ميديا خلال الساعات الماضية، وذلك عقب ظهورها في أحد البرامج التليفزيونية.

لوك ميادة الحناوي

حيث لفتت ميادة الحناوي أنظار الجمهور بـ اللوك الأخير لها، وكذلك فقدانها الوزن، وهو ما نال إعجاب الجمهور، وحصلت على إشادات واسعة من قبلهم، حيث جاءت أغلب تعليقات الجمهور : العمر مجرد رقم.

تصريحات ميادة الحناوي

وتحدثت ميادة الحناوي في تصريحات تليفزيونية وقالت : أنا مش صوت سوريا، وعيب أقول كده لأن الناس هي اللي بتحكم ولا يمكن أقول هذه الكلمة أعوذ بالله، لأن اللي عامل أسس متينة في الفن حتى لو غاب بيفضل موجود لأني عملت فن حلو وراقي وخلال فترة عشنا بحرب في سوريا ومرحلة مش حلوة وبعدت عن الساحة، ولما رجعت لقيت حب الناس باقي وده شيء بيفرحني ويسعدني جدا.

وعن أغنية حبة ذكريات قالت : سعيدة بتقديم الأغنية لما تحمله من فكر وأسلوب بديع من ناحية الكلمات الراقية للشاعر الكبير عبدالرحمن الأبنودي، والألحان التي تلامس الذوق الرفيع للموسيقار طلال، وفخورة بالتعاون مع عمالقة الشعر واللحن في الوطن العربي، وأراهن على أغنية حبة ذكريات، لأنها عمل استثنائي، يُقدم في قالب طربي مناسب للتطور ورقة الأنغام والذوق الرفيع في عالم الموسيقى.

حبة ذكريات لـ ميادة الحناوي

وطرحت ميادة الحناوي مؤخرًا أغنية حبة ذكريات، من كلمات عبد الرحمن الأبنودي، وألحان الموسيقار طلال، توزيع يحيى الموجي، وإخراج الكليب عماد باسيل، وتم تصوير الأغنية في دبي على مدار ثلاثة أيام، ونال إشادات واسعة.

أحبني كما أنا

كذلك طرحت ميادة الحناوي خلال الفترة الماضية أغنية حبني كما أنا، وهي أشبه بقصة رومانسية قصيرة، وتم تصويرها في دبي فيديو كليب، وتدور قصة الكليب حول المشاعر والأحاسيس الرقيقة بين المحبين، وأغنية أحبني من كما أنا من كلمات نزار قباني، وألحان الموسيقار طلال، وتوزيع يحيى الموجي، ومن إخراج عماد باسيل.

كلمات أحبني كما أنا

ومن كلمات الأغنية : أحبني كما أنا، بلا مساحيق ولا طِلاء، أحبني كما تحب النجوم السماء، فالحب ليس مسرحاً، تُعرض فيه آخر الأزياء، لكنه الشمس والرقي والعطاء، إن كنت حقاً تعرف النساء.

تم نسخ الرابط