رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

شهيرة : عمرو ياسين خطب في الثانوية وأنا ووالده كنا رافضين بسبب سنه

شهيرة - عمرو ياسين
شهيرة - عمرو ياسين

استطاعت شهيرة على مدار سنوات عمرها بناء أسرة متماسكة مترابطة تكونت برب الأسرة النجم الكبير الراحل محمود ياسين، ثم أبنائها عمرو ورانيا ياسين، حتى أزواجهما الفنان محمد رياض والإعلامية آيات أباظة، والتي استطاعت أن تحتضنهما ليصبحا من أفراد الأسرة وضمن أبنائها.

وتكشف اليوم شهيرة لـ خبر أبيض كواليس قصة الحب التي جمعت بين قلب ابنها المؤلف عمرو محمود ياسين وزوجته الإعلامية آيات أباظة والتي تطلق عليها: توتي.

عمرو تزوج في سن الـ 20

وقالت شهيرة في تصريح خاص لـ خبر أبيض: بطبيعة الحال لا أحد يريد أن يتزوج أبناؤه في سن صغيرة وخاصةً الأولاد منهم، فـ رانيا لا ضرر من زواجها صغيرة السن ولكن عمرو تزوج وهو في سن العشرين، وحينها لم أكن متقبلة  الأمر خاصةً وأنه كان لا يزال يدرس في السنة الأخيرة من الجامعة، فلما العجلة والزواج في هذا السن الصغير؟!.

قصة حب وخطوبة في الثانوية

وتابعت: عمرو خطب وهو مازال في الثانوية العامة، كانت قد نشأت قصة حب بينه وبين توتي، وكانا مازالا في المدرسة الثانوية، وكانت تجلس بجواره في الديسك في المدرسة، وفي هذا التوقيت  أصابني أنا ووالده الذهول، كيف هذا! هل سنزوج طفلاً؟!، ولكن بعد معرفتي بها، ودخولها الأسرة أعطيته العذر في حبه لها وأصبحت ابنتي.

رزقت بالأحفاد في شبابي

وأضافت: عندما أرى محمود عمرو ياسين حفيدي، أحدث نفسي قائلةً : الحمد لله أن عمرو اتجوز بدري وشفت حفيدي فنان جميل وبه كل هذه الصفات الرائعة، ولكن بالتأكيد كنت أخشى زواجه المبكر.

زوج ابنتي وزوجة ابني أبنائي

وأنهت شهيرة قائلةً: زوج ابنتي صديقي وزوجة ابني هي ابنتي وكل منهما رزق لنا أنهما كانا بنفس طباعنا وربما وجدا منا الاحتواء فكانا من جانبهما جزءاً من أسرتي وعائلتي الصغيرة، وأتمنى من الله أن يديم عليهم جميعا الصحة والعافية.

تم نسخ الرابط