رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

لقاء العظماء .. كواليس اللقاء الأخير بين عادل إمام وسمير غانم في مسلسل عوالم خفية

سمير غانم وعادل إمام
سمير غانم وعادل إمام

صداقة كبيرة جمعت بين الراحل سمير غانم وعادل إمام، تم ترجمتها في مشاركتهما في عدة أعمال، إلا أن هذا التعاون توقف فجأة، وأرجع سمير غانم توقف هذا الأمر لاعتراضه على تقديم دور صغير عرضه عليه الزعيم في أحد أعماله.

 

وشهد مسلسل عوالم خفية لـ عادل إمام مشاركة سمير غانم، كضيف شرف، بعد غياب ما يقرب من 20 عامًا عن الظهور مع الزعيم في أي عمل فني، وكشفت كواليس المشاهد القليلة التي شارك بها سمير غانم عن العلاقة القوية التي جمعت الثنائي.

 

وبعد تصوير المشهد الذي جمع الثنائي وقف الزعيم فى لوكيشن التصوير، وقال : أنا بشكر الأستاذ سمير غانم التاريخ الكبير جدًا إنه شرفنى فى المسلسل، وبعدها ذهب إمام إلى سمير غانم ووضع يده على كتفه واستغل المخرج والمنتج رامى إمام هذه اللقطة وصوروها مباشرة، وبعدها تم التقاط صورة جماعية لكل المتواجدين فى مكان التصوير معهما.

 

كما شهد التصوير ضحك متواصل بين إمام وغانم، ولم يتمالك الزعيم نفسه من الضحك ليتم إيقاف التصوير أكثر من مرة، وفور انتهاء المشهد غادر عادل إمام اللوكيشن واكتفى بمشاهده مع سمير غانم.

 

وقال سمير غانم في حديث له عن هذا العمل : الشخصية بتظهر 5 دقائق فقط، لكني قدمتها بحب وعملت دور حلو جدًا، وتابع : بعد الانتهاء من تصوير المشهد عادل إمام قام وحضني.

 

 

تم نسخ الرابط