رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

حنان مطاوع : لا صحة لخوض مسلسلي ورد السباق الرمضاني 2022

حنان مطاوع
حنان مطاوع

كان من المقرر أن تشارك حنان مطاوع في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل ورد، قبل أن يخرج من المنافسة بعد تعرضه لعدة أزمات إنتاجيه، وترددت أنباء مؤخرًا بشأن تغيير المنتج وعودة التصوير من جديد، ليلحق العمل بالعرض في السباق الرمضاني المقبل 2022.

 

وقالت حنان مطاوع في تصريح خاص لـ خبر أبيض : لا صحة للأخبار المتداولة حول عرض مسلسل ورد في رمضان المقبل، ولم نجلس بعد للاتفاق على مواعيد التصوير، ومنتج العمل الحالي هو ممدوح شاهين، ولم يتم تغيير باقي طاقم العمل، لأننا صورنا العديد من المشاهد قبل التوقف.

 

مسلسل ورد من بطولة حنان مطاوع، نضال الشافعي، محمد لطفي، صلاح عبد الله، أحمد صيام، عايدة رياض، سارة الشامي، ومحمد عز، وغيرهم، ومن تأليف فتحي الجندي وإخراج شادي أبو شادي.

 

وتنتظر مطاوع عرض حكاية وش تالت من مسلسل وشوش، وهي من بطولة محمود عبد المغني، هالة فاخر، عابد عناني، رانيا ملاح، وتامر فرج، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد على ابراهيم، وإخراج معتز حسام.

 

كما عُرض لـ حنان مطاوع مؤخرا حلقة توت من مسلسل خارج السيطرة على منصة شاهد Vip، الذي يحتوي على حلقات منفصلة لأبطال مختلفين، وتدور في إطار من الإثارة والرعب والغموض، ومن بطولة عايدة رياض، هشام إسماعيل، إلهام صفي الدين، ومؤمن نور، ومن إخراج أحمد خالد.

 

 

تم نسخ الرابط