رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

زينة : دوري في فيلم التاريخ السري لكوثر دور عمري

زينة
زينة

استأنف أبطال فيلم التاريخ السري لكوثر، التصوير مطلع يناير الماضي بعد فترة طويلة من التوقف، وهو بطولة ليلى علوي وزينة، وعدد آخر من النجوم، ومن تأليف وإخراج محمد أمين، وتدور أحداثه في قالب اجتماعي حول الأحداث التي مرت بالمجتمع فيما بين ثورتي 25 يناير و30 يونيو.

 

وقالت زينة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : فخورة بمشاركتي في فيلم التاريخ السري لكوثر، والذي أقدم خلاله شخصية جديدة ومختلفة عن كل ما قدمته من قبل، وأعتبره دور عمري، وأتمنى أن يحقق الفيلم نجاح جماهيري كبير وقت عرضه، لأنه يتناول أحداث مهمة ويكشف العديد من الكواليس التي تحتاج للتوثيق.

 

وتابعت : أحرص بين الحين والآخر على تقديم شخصيات غير معتادة في السينما حتى لا أكرر نفسي، وأقدم دور مفاجاة في مسلسل 420 دقيقة المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

 

وتدور احداث فيلم التاريخ السري لكوثر في الفترة ما بين ثورة 25 يناير إلى ثورة 30 يونيو، ويتناول الصراع الذي كان يدور وقتها بين العديد من الأحزاب للسيطرة على الحكم سواء حزب ديني أو سياسي أو ليبرالي.

 

فيلم التاريخ السري لكوثر بطولة ليلى علوي، زينة، أحمد حاتم، فراس سعيد، محسن محي الدين، عبدالرحيم حسن وآخرين، ومن تأليف وإخراج محمد أمين.

 

 

تم نسخ الرابط