رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

باسل خياط : اشتغلت بائع متجول في الشارع لأساعد أمي وذهبت لطبيب نفسي بسبب قصة حب فاشلة

باسل خياط
باسل خياط

حل باسل خياط، اليوم، ضيفًا على برنامج AbTalks، الذي يقدمه الإعلامي الإماراتي أنس بوخش، عبر يوتيوب، وتحدثت خلال اللقاء عن تفاصيل حياته ونشأته، كما تطرق للعديد من المواقف المؤثرة في حياته المهنية. 

 

وقال عن بدايته : عودتي للماضي تريحني نفسيًا، وكبرت بسرعة لأني اشتغلت وأنا في المرحلة الإبتدائية، لأني كنت أعيش في حي شعبي، وكانت أمي تصنع لي حلوى وأبيعها أمام البيت كبائع متجول، وتعودت على الشغل مبكرًا، كعادة الحياء الشعبية، وتابع : لا أكرر ما عشته في طفولتي مع أولادي لأن التجارب لا تكرر، وما وصلت له من تجاربي أحاول أن أوصله لأبنائي.

 

وعن سبب ذهابه لطبيب نفسي قال : هناك مفترق طرق في حياة كل منا، يجعلنا نكتشف شئ جديد في شخصيتنا، وكنت في علاقة حب بمرحلة الشباب واستمرت 6 سنوات، وانفصلنا لكنها كانت حاضرة في ذهني دائمًا، وكنت أراها في خيالي بعيون منيرة مليانة شمس، وقررت أروح لطبيب نفسي، وكان وصف الحالة حالة نوستالجيا لي مع فتاة صغيرة وعرفت الطبيبة من وصفي لها أنها هي من كنت أحبها في مرحلة الشباب.

 

وأضاف : كنت في القاهرة للمشاركة في مهرجان المسرح التجريبي، وذهبنا لشارع جامعة الدول العربية، واشتريت لها حذاء نفس الشكل الذي كانت ترتديه أمام المدرسة، لأنني أشعر براحة نفسية عند عودتي للماضي.

 

 

تم نسخ الرابط