رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحيل نور نجل الفنان محمد عبد المطلب بعد صراع طويل مع المرض والتشرد بالغربة

نور محمد عبدالمطلب
نور محمد عبدالمطلب

رحل عن عالمنا منذ قليل نور نجل الراحل محمد عبد المطلب وذلك في مستشفى ابن رشد بالدار البيضاء، وكان نور قد أجرى منذ عدة ساعات جراحة كبيرة لبتر قدمه بعد صراع طويل مع المرض.

 

فيما كانت آخر أمنيات نور عبد المطلب عودته إلى مصر حيث ناشد الجهات المختصة وتواصل مع السفارة المصرية وحاول الكثيرون مساعدته للعودة إلى مصر قبل رحيله بأيام قليلة.

 

وسبق وكشف دكتور مدحت العدل لـ خبر أبيض محاولات مساعدته لـ نور، وقال في تصريح خاص : لست وحدي بل أيضاً الدكتورة نبيلة مكرم هاتفتني والسفير المصري بالمغرب وأطلعته على الحالة، وحالياً نحاول استخراج وثيقة سفر، وقريباً سيكون بمصر ومعالي وزيرة الصحة سترسل له سيارة إسعاف مجهزة لاستقباله.

 

وتابع : كل شيء يسير في سياقه المضبوط، ومصر لا تنسى أبنائها بالخارج، وهذا ابن عبد الطلب القامة الكبيرة في الأغنية الشعبية غير أننا نتحرك بدافع إنساني في المقام الأول، وأنا سأساعده كأي مصري لديه نخوة وهذا شعور كل مصري وهو ليس بعيداً عن مجالي فأنا شاعر غنائي ورئيس لجنة الملحنين وهو نجل قامة غنائية كبيرة، وعيب نسيبه في سنه ده خاصةً أن قدمه سيتم بترها وبعد شفائه سيتم إلحاقه بدار مسنين للعناية به ولن نتركه أبداً.

 

ولكن القدر لم يمهله حتى يعد لموطنه ورحل عن عالمنا اليوم متأثراً بجراحة بتر لقدمه اليمنى صباح اليوم.

 

 

تم نسخ الرابط