رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عارفة عبدالرسول تنضم لأبطال مسلسل أنا وهي مع هنا الزاهد وأحمد حاتم وتجسد دور والدته

حاتم - هنا - عارفة
حاتم - هنا - عارفة

بدأ صناع وأبطال مسلسل أنا وهي، تصوير أولى مشاهد العمل خلال الأيام الماضية، وهو بطولة أحمد حاتم وهنا الزاهد وإخراج عمر صلاح، وهو من تأليف مصطفى حمدي، وإنتاج منى قطب.

 

وعلم خبر أبيض أن عارفة عبدالرسول تعاقدت رسمياً على المشاركة في بطولة المسلسل، وتجسد خلاله دور والدة أحمد حاتم، ومع مرور الأحداث يظهر الدور المهم الذي تقوم به، وستقوم عارفة بتصوير دورها في العمل بالتزامن مع تصوير مشاهدها في فيلم الجواهرجي، الذي يقوم ببطولته محمد هنيدي ومنى زكي.

 

وكان قد حقق الثنائي هنا الزاهد وأحمد حاتم نجاحا كبيرا في عدد من الأعمال التي جمعتهما سواء في السينما أو الدراما، أبرزها فيلم قصة حب، الذي تم عرضه عام 2019، وهو فيلم رومانسي من إخراج عثمان أبو لبن، ومن بعده تعاونا في فيلم الغسالة، الذي تم إنتاجه وعرضه في 2020 من إخراج عصام عبدالحميد، وآخر تعاون بين حاتم وهنا فى إحدى حكايات مسلسل حلوة الدنيا سكر.

 

يذكر أن أحمد حاتم يشارك في بطولة فيلم الملحد، إلى جانب عدد كبير من النجوم على رأسهم حسين فهمي، محمود حميدة، نجلاء بدر، صابرين، شيرين رضا وتارا عماد، ويتولى تأليفه إبراهيم عيسى، ومن إخراج محمد العدل، ومن المقرر البدء في تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة.

 

 

تم نسخ الرابط