رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بعد دنيا وإيمي سمير غانم .. وفاة الأب أصعب لحظة في حياة النجوم

ميدو - مي - دنيا
ميدو - مي - دنيا - إيمي - السقا - الفيشاوي

من أصعب لحظات الانكسار التي تمر على الانسان، لحظة إدراكه أنه فقد سنده في الحياة الذي لا يعوض بثمن وهو الأب، تلك اللحظة التي لا يستطيع أحد أن يتفادى أثارها من حيث الألم الذي يظهر والصدمة التي تسيطر على تعبيرات الوجه، وكانت صدمة دنيا وإيمي سمير غانم عند تشييع جثمان والدهما بالأمس، قد أظهرت مدى الألم الذي يسيطر عليهن. 

 

ويعتبر أحمد السقا أحد الذين عانوا بسبب تلك اللحظة، حيث سيطرت عليه نظرات الانكسار حين توفي والده صلاح السقا قبل عدة أعوام، وتعتبر تلك اللحظات هي الأصعب في حياته – كما صرح في أكثر من لقاء -.

 

وبمزيج من نظرات القوة والاعتزاز والانكسار .. عبرت مي نور الشريف عن صدمتها جراء فقدانها والدها، حيث وقفت صامدة لتأخذ عزاء النجم الكبير، والذي توفي عام 2015.

 

كما علق الجمهور من قبل أيضًا على تأثر أحمد الفيشاوي وبكاؤه بشدة، بعد رحيل والده وهو الأمر الغريب على شخصية أحمد، ولكن لحظة فراق الأب لا يستطيع أحد أن يتمالك أعصابه فيها. 

 

كذلك انهار لاعب كرة القدم السابق، أحمد حسام ميدو أثناء تشيع جثمان والده، والتقطت الكاميرات ملامح وجهه والتي تعد القاسم المشترك بين الجميع لحظة فقدان الأب، تلك النظرة الحائرة التي تمتلئ بالألم والكسرة. 

 

ورحل عنا أول أمس سمير غانم، بعد صراع مع المرض، عن عمر ناهز الـ 84 عامًا، تاركًا خلفه حزنًا كبيرًا في قلوب كل محبيه، وقد تم تشييع جثمانه اليوم من مستشفى الصفا وأقيمت صلاة الجنازة على الفنان الراحل، في مسجد المشير طنطاوي بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

 

 

تم نسخ الرابط