رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمير كرارة : أتمنى أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل الاختيار عن بطولات القوات البحرية

أمير كرارة
أمير كرارة

قدم أمير كرارة العام الماضي واحدة من أهم الأعمال الدرامية في الفترة الأخيرة هو مسلسل الاختيار، الذي تناول السيرة الذاتية للشهيد أحمد صابر منسي، وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمي، ويعرض حاليًا الجزء الثاني من العمل ويقوم ببطولته كريم عبدالعزيز وأحمد مكي، ولكن هذا العام يتناول بطولات الشرطة في مواجهة الإرهاب، الذي حاول زعزعة استقرار مصر بعد ثورة الثلاثين من يونيو.

 

وقال أمير كرارة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : سعيد جدا بعرض الجزء الثاني من مسلسل الاختيار، خاصة وأنه يتناول بطولات ضباط الشرطة الذين بذلوا كل غالِ دفاعًا عن الوطن، وأضاف : أتمنى أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل الاختيار ويتناول بطولات القوات البحرية.

 

جدير بالذكر أن أمير كرارة يشارك في الموسم الرمضاني الحالي بمسلسل نسل الأغراب، الذي يقدم من خلاله أول شخصية صعيدية له في الدراما وهي غفران الغريب، وقدد حقق نجاحا كبيرا وأشاد به عدد كبير من المشاهدين والجمهور.

 

نسل الأغراب بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، دياب، إدوارد، سلوي عثمان، فردوس عبدالحميد، منه فضالي، ملك أحمد زاهر، أحمد مالك، أحمد داش ومروة الأزلي ومن تأليف وإخراج محمد سامي، وإنتاج شركة سينرجي.

 

 

تم نسخ الرابط