رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بيرين سات وسهر الصايغ .. الطاووس على طريقة المسلسل التركي فاطمة

سهر الصايغ - بيرين
سهر الصايغ - بيرين سات

عُرض المسلسل التركي الشهير ما ذنب فاطمة جول الشهير بـ فاطمة، عام 2012، وكان من بطولة بيرين سات وإنجين أكيورك، وحقق نجاح كبير في الوطن العربي بعدما تم دبلجته باللغة العربية. 

 

وما أن تم عرض أولى حلقات مسلسل الطاووس بطولة جمال سليمان وسهر الصايغ، إلا وفوجئ المشاهدين بتشابه كبير بين أحداث المسلسلين، البداية كانت مع مشهد إغتصاب سهر الصايغ، حيث كان موقع حدوث الاعتداء في كلا العملين، في مدينة ساحلية، وليس المدينة الأساسية التي يعيش فيها الأبطال. 

 

كما كان الحدث الأكبر في المسلسلين الذي جاء بعده الواقعة هو الاحتفال، ففي المسلسل التركي كان حفل خطبة، وفي الطاووس حفل زفاف، وبعد الحفل وقعت حادثة الاغتصاب، وهذا بعدما احتفل الشباب وتعاطوا بعض المواد المخدرة. 

 

أيضًا تطابقت مشاهد الحادث، إذ كان عدد الشباب الذين اعتدوا على فاطمة وأمنية 4 شباب، بالإضافة لتطابق الحالة الاجتماعية لمرتكبي الواقعة ففي كلا المسلسلين نجد أن المغتصبين أبناء شخصيات مهمة، وبعد فضحهم تقوم عائلاتهم بالدفاع عنهم وتهديد الضحية.

 

أما عن دور جمال سليمان، ففي كلا المسلسلين هناك محامي كبير يدافع عن الضحية، مسلسل فاطمة كان هذا المحامي في حالة صعبة بعد وفاة زوجته ومبتعد عن العمل لفترة، وفي مسلسل الطاووس كان محامي تعويضات وقرر مساعدة المجني عليها.

 

 

تم نسخ الرابط