رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب .. تامر حسني وبسمة بوسيل حب ومطبات على الهواء

تامر حسني وبسمة بوسيل
تامر حسني وبسمة بوسيل

منذ أكثر من 9 سنوات كاملة بدأت أشهر قصة حب في الوسط الفني حاليا بين تامر حسني، والمغربية بسمة بوسيل، نجمة ستار أكاديمي، وسريعا ما توج هذا الحب بالزواج واستمر حتى الآن، حتى وإن شابته بعض الأزمات والمطبات التي تم تفاديها وتجاوزها سريعا في سرية تامة في معظم الأحيان، والقليل منها ظهر على السطح وأصبح حديث السوشيال ميديا في أحيان أخرى، لكن رغم ذلك ظلت قصة حبهما نموذج ومحل اهتمام بالنسبة للجمهور.

 

وأثمر زواج تامر وبسمة عن 3 أبناء، بجانب حالة الاستقرار الفني والأعمال الفنية الناجحة التي قدمها طوال الـ 9 سنوات الماضية، والتي قدم خلالها 5 ألبومات غنائية، و5 أفلام، وسيطرت الأغاني الرومانسية على أغانيه التي قدمها، وهو ما يعكس حالة الحب الكبيرة التي يعيشها، خاصة أنه يستشيرها في كل أعماله كما ترافقه في معظم حفلاته داخل وخارج مصر، وتتولى اختيار وتصميم ملابسه في كل أعماله وبرامجه التي يقدمه أو يظهر بها.

 

وكثيرا ما كانت قصة حب النجمين حديث رواد السوشيال ميديا على مدار السنوات الماضية، ويعتبرها الكثيرون المثل والقدوة لقصص الحب الناجحة، حتى الأزمة الأخيرة التي ظهرت في نوفمبر الماضي تم حلها وتجاوزها بطريقة رومانسية أصبحت حديث الشباب والباحثين عن الحب.

 

خاصة بعدما عاتب تامر زوجته بمناقشة أزمتها معه على السوشيال ميديا، ووصف ما فعلته بأنه تصرف متهور منها، وبرومانسية كبيرة أقنعها بوجهة نظره وختم عتابه لها بجملة متهورة بس بحبك .. والتي جعلت بسمة تتجاوز الأزمة وترد عليه سريعا قائلةً : فعلا اتهورت، بس علشان بحبك.

 

 

تم نسخ الرابط