رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

عيد الحب .. كريم فهمي وكندة وعمرو وياسمين والعوضي والحب على السوشيال ميديا

كريم وزوجته - عمرو
كريم وزوجته - عمرو وكندة - العوضي وياسمين

عبر الكثير من النجوم والنجمات عن حبهم لنصفهم الثاني في كثير من المناسبات، خلال لقاءاتهم الإعلامية، أما الأبرز فكانوا من عبروا عن حبهم عبر السوشيال ميديا، والتي استحوذت على جزء كبير من حياة بعض الفنانين الذين يحرصون على مشاركة جمهورهم فرحتهم، واظهار قصص حبهم وتجاربهم المختلفة.

 

وكان أبرز النجوم الذين أطلوا على السوشيال ميديا هذا العام وأعلنوا عن حبهم لأزواجهم وزوجاتهم، من خلال نشر صور رومانسية، ياسمين عبدالعزيز التي كثيرا ما تنشر فيديوهات وصور رومانسية تجمعها بزوجها أحمد العوضي، عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، وتحرص على نشر صور جديدة لها معه بمعدل صورة كل شهر، وتلقى تفاعل كبير من جمهورها، وهو ما يفعله العوضي أيضا عبر صفحته على إنستجرام.

 

أيضا تحرص كندة علوش على مشاركة جمهورها بصورها الجديدة التي تجمعها بزوجها عمرو يوسف، وكان آخرها في ديسمبر الماضي، حيث نشرت عدة صور رومانسية لها معه، بمناسبة عيد ميلاده، وعلقت عليها بكلمات عبرت عن مدى سعادتها الكبيرة وحبها له.

 

كذلك يعبر دائما كريم فهمي عن حبه الكبير لزوجته دانيا، ويشارك صور له جمعه بها، كان آخرها منذ أيام قليلة، بمناسبة عيد ميلادها، ووصفها خلالها بأنها رمانة ميزان حياته، ويعد كريم من أكثر النجوم الذين يعبرون عن حبهم لزوجاتهم على السوشيال، ويشارك صور لحظاته السعيدة مع جمهوره.

 

 

تم نسخ الرابط