رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

سامي مغاوري في ختام مهرجان إبداع : مثلت وأخرجت وغنيت في الجامعة واشتغلت حاجات كتير لإثبات موهبتي

سامي مغاوري
سامي مغاوري

وجه سامي مغاوري رسالة للطلاب في فعاليات حفل ختام مهرجان إبداع في دورته الـ 12، والذي أُقيم بالأمس في قاعة المؤتمرات الكبرى بجامعة القاهرة، وكشف مغاوري كواليس بداية رحلته مع الفن.

سامي مغاوري يوجه رسالة للطلاب

وقال سامي مغاوري : المجال محتاج رغبة وأمل، انت لما هتنجح هتنجح لنفسك ولأهلك وولادك وعلشان بلدك، وعندما دخلت جامعة عين شمس التحقت بفريق التمثيل، وكانوا بيدوني وقتها أدوار صغيرة ودمها ثقيل، لكن قولت أنا هحاول واجتهد وأنجح وأثبت للناس أني ممثل كويس.

رحلة سامي مغاوري في فريق التمثيل بالجامعة

وواصل : استمريت في فريق التمثيل بكلية الحقوق حتى أصبحت رئيسه، كما أصبحت مخرج واختار الروايات التي أرغب في تقدميها بنفسي، ثم التحقت بمنتخب التمثيل وإشتغلت معاهم وبقيت من المميزين جدًا، وبقيت أمثل وأخرج وأغني معاهم في الكورال.

وأكمل : كنت بحضر مع فرقة الفنون الشعبية ولكن مكنتش أقدر أرقص، لحسن محمود حميدة يكسر رجلي، وإشتغلت كل حاجة لدرجة أني كنت بروح مسرح الطليعة وأشتغل بالليل.

واختتم سامي مغاوري حديثه : مكناش بنشتغل علشان الجوائز، وكان قصدنا نعمل فن يهم الناس اللي حوالينا وكنا نقدم قوافل الخدمة الفنية في عام 1973، حيث نسافر ونقدم عروض فنية تحت الأرض للضباط والجنود، وبعد الانتصار طلعنا فوق الأرض وظهرنا للناس كلها.

آخر أعمال سامي مغاوري

ومن ناحية أخرى، كان مسلسل البيت بيتي 2 آخر أعمال سامي مغاوري، والذي انتهى عرضه منذ أيام على منصة شاهد Vip، وحقق نجاحًا كبيرًا على مستوى نسب المشاهدة، كما تصدر قائمة الأعلى مشاهدة عبر المنصة.

وقدم سامي مغاوري شخصية والد ميرنا جميل في البيت بيتي 2، ودارت الأحداث في إطار رعب كوميدي، حول كريم محمود عبدالعزيز وابن عمه مصطفى خاطر، واللذان تزداد أزماتهما بالعمل، فبعد اضطرارهما للعيش في قصر ملعون، يذهبان إلى بلدة مهجورة يعيشان بها من أجل حل لغز يتعلق بأجدادهما، ويمران سويًا بعدد من المواقف المرعبة والمضحكة.

البيت بيتي 2 مكون 10 حلقات، ومن بطولة كريم محمود عبدالعزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، سليمان عيد، سامي مغاوري، أحمد بدير، محمد عبدالعظيم، مي القاضي، وكريم مغاوري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، إنتاج أمير شوقي، وإخراج خالد مرعي.

تم نسخ الرابط