رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

رحمة زين لـ بيرس مورجان : هناك تشويه للحقائق في غـ زة القاتل يظهر أنه الضحية

رحمة زين وبيرس مورجان
رحمة زين وبيرس مورجان

هاجمت رحمة زين، الإعلام الغربي بسبب صمته أمام المجـ ازر اليومية التي يرتكبها جيش الاحتـ لال الإسـ رائيلي يوميًا في غــ زة، وسط صمت دولي، وذلك خلال لقائها  مع برنامج Uncensored، الذي يقدمه الإعلامي البريطاني بيرس مورجان.

 

وقالت رحمة : الولايات المتحدة الأمريـ كية أعطت إسـ رائيل الضوء الأخضر بارتكاب إبـ ادة جماعية بحق الفلسـ طينيين في قطاع غـ زة، وهذه ليست حـ رب لأن الحـ رب تفترض إن كلا الطرفين على قدم المساواة وهذا لم يحدث في هذه الحالة. 

وتابعت : هناك تضليل وتشويه للحقائق يجري يصور القـ اتل على أنه الضحية، ولا أعرف كيف يمكن أن تصمت الحكومات الغربية التي تنادي دائمًا بحقوق الإنسان أمام قتل الأطفال منذ أكثر من أسبوعين، وعلى الأمم المتحدة أن تمارس مهام عملها وتذهب لترى الحقائق.

  وكانت قد لقنت رحمة زين، درس قاسي لـ كلاريسا وارد مراسلة CNN، من أمام بوابة معبر رفح من الجانب المصري، والتي ظهرت في مقطع فيديو وهي تتلقي تعليمات من المخرج لتمثل إصابتها بالذعر أثناء تغطية الأحداث الدائرة في محيط قطاع غـ زة، فى الأيام الأولى من طوفـ ان الأقـ صى.

 

وانتشر فيديو رحمة بشكل كبير عبر مختلف منصات السوشيال ميديا، في جميع أنحاء الوطن العربي للإشادة بردها القوي ودفاعها عن القضية الفلسطينية وفضح التغطية المفبركة التي تلعبها معظم الفضائيات الغربية في دعم وتبرير اعتداءات جيش الاحتـ لال الإسـ رائيلي.

 

أيضًا كان قد أعلن الإعلامي الساخر باسم يوسف عن لقائه الثاني مع الإعلامي بيرس مورجان، ولكن هذه المرة في الاستديو وجهًا لوجه، وذلك بعدما حققت الحلقة السابقة رقماً قياسياً بأكثر من 19 مليوناً خلال أسبوع واحد، كأكثر حلقات مورجان مشاهدة.

 

 

تم نسخ الرابط