رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

نيللي كريم : شخصيتي في مسلسل ليه لأ 3 موجودة في الحقيقة والعمل يناقش تضحيات الأم من أجل أولادها

نيللى كريم
نيللى كريم

تنتظر نيللي كريم عرض مسلسلها ليه لأ 3، يوم الخميس المقبل، عبر منصة شاهد Vip، وكشفت نيللي عن تفاصيل العمل والشخصية التي تقدمها به في لقاء مع صفحة منصة شاهد عبر السوشيال ميديا.  

 

وقالت نيللي : أجسد شخصية شيري في العمل وهي أم لطفلين، والشخصية موجودة في الواقع بين أصدقائي ومعارفي، وهي تشبهني لأنني لدي أولاد وأمدهم بالنصائح مثلما أفعل في المسلسل. 

 

وواصلت : كما يعرض العمل مشكلات تتعرض لها العائلة، ويناقش أزمة تضحية الأم بالعديد من الأشياء من أجل أبنائها خاصة نجلها، لأن المسلسل يحمل عنوان راجل البيت، حيث يتعامل نجلي على أنه رجل البيت بعد طلاقي وأحاول إرضائه بكل الطرق خلال الأحداث إلا أننا ندخل في خلاف يكون نقطة تحول في العمل. 

 

واختتمت : شايفة أن الست دلوقتي هي راجل البيت، لأنها تتحمل مسئولية منزلها وتنفق على أبنائها في حالة طلاقها من زوجها، كما أن طليقها لا يعاونها في الأمور المادية بعد الطلاق سوى بمبالغ ضئيلة مما يثقل العبء عليها. 

 

وتدور أحداث ليه لأ 3 حول امرأة مُطلقة تلعب دورها نيللي كريم، وتواجه العديد من الأزمات خلال الأحداث خاصة بعد قرارها بالزواج بعد طلاقها من زواجها الأول، ويرفض نجلها الذي يجسد شخصيته معتز هشام زواج والدته مجددًا، ويدخلا في العديد من الخلافات.

 

مسلسل ليه لأ 3 من بطولة نيللي كريم، صلاح عبدالله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، وآلاء سنان، ومن تأليف مريم نعوم، إخراج نادين خان، وإنتاج عبدالله أبوالفتوح.

 

يذكر أن نيللي كريم تنتظر عرض مسلسلها روز وليلى، الذي تقدمه في بطولة مشتركة مع يسرا، ومن المقرر عرضه عبر منصة شاهد Vip، والعمل مكون من 10 حلقات، ويشارك في بطولته أحمد وفيق، عارفة عبدالرسول، تيام مصطفى قمر، تامر فرج، ومروان يونس، ومن تأليف الإنجليزي كريس كول وإخراج الإنجليزي أدريان شيرجولد. 

 

 

تم نسخ الرابط