رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

محمد رمضان : مفيش مشاكل بين زينة وأبطال مسلسل جعفر العمدة وهارلى هيحقق أعلى إيرادات فى تاريخي

محمد رمضان
محمد رمضان

انتشرت بعض الأقاويل خلال الفترة الماضية حول وجود خلافات بين زينة وأبطال مسلسل جعفر العمدة، والذي يعرض في الماراثون الرمضاني الجاري 2023.

 

ورد محمد رمضان على هذه الأقاويل خلال لقائه ببرنامج الراديو بيضحك من تقديم فاطمة مصطفى على الراديو 9090، قائلًا : مفيش أي مشاكل حصلت بينا وجميعنا كنا نركز في التمثيل ونجاح المسلسل دون التركيز في أي مشاكل شخصية.

 

وتابع : زينة نجمة كبيرة ومشوارها يحترم، ووجودها معنا إضافة كبيرة للعمل، وقدمت الدور كما ينبغي أن يكون، ولكنها تتعامل مع السوشيال ميديا بحذر شديد وذلك لا يمنع أننا على تواصل دائم.

 

وعبر رمضان عن سعادته بالتعاون مع جميع أبطال المسلسل، قائلًا : أحمد داش ممثل متمكن ويستخدم مدرسة البساطة في التمثيل، منذر رياحنة أخويا ورفيق رحلة، ومنة فضالي كوميديانة جبارة ومتمكنة من أدواتها.

 

وأضاف : إيمان العاصي فاجئتني واستطاعت أن تخرج من أدوار الفتاة الجميلة، ووجود هالة صدقي إضافة كبيرة للعمل، ومي كساب شقيقتي ورفيقة رحلتي، كما أن أحمد فهيم وعصام السقا فنانين موهوبين.

 

وتطرق محمد رمضان خلال حديثه لفيلمه الجديد هارلي الذي انتهى من تصويره خلال الأيام الماضية، قائلًا : أتوقع أن يحقق أعلى إيرادات في تاريخي.

 

وبشأن ما تردد حول اعتذار مي عمر عن فيلم تاج لـ تامر حسني، لكي تشاركه بطولة فيلم هارلي، قال محمد رمضان: لا أعلم أي شئ عن اعتذار مي عمر عن فيلم تاج لـ تامر حسني بسبب هارلي، ولا يحق لي أن أتدخل في هذه الأشياء أو أسأل عنها حتى.

 

 

تم نسخ الرابط