رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

برنامج أهلاً بالستات يحتفي بذكرى ميلاد السندريلا سعاد حسني

سعاد حسني
سعاد حسني

تحل اليوم ذكرى ميلاد السندريلا سعاد حسني، التي تعد واحدة من أهم وأشهر نجمات مصر والوطن العربي، حيث ولدت في مثل هذا اليوم من عام 1943. 

 

وأحيى برنامج أهلاً بالستات من تقديم لميس البشوتي والشيف حسن ذكرى ميلاد سعاد، حيث قالت لميس : النهارده بتمر ذكرى واحدة من أهم الفنانات اللي جم فى تاريخ مصر والوطن العربي كله، السندريلا سعاد حسني. 

 

وواصلت لميس : بالمناسبة دي جبنا لمشاهدينا مجموعة صور ظهرت فيها السندريلا بشكل مش ناس كتير شافته، وكانت بعدسة مصور المشاهير الراحل فاروق إبراهيم، وبتكشف عن جوانب تانية مهمة فى حياتها.   

 

فيما قال الشيف حسن إن سعاد حسنى تربت فى بيت فنى منذ الصغر، وأنها كانت تغنى مع شقيقتها نجاة الصغيرة وشقيقها العازف عز الدين.

 

وأكمل الشيف : بس أول حد يقدمها للسينما كان عبدالرحمن الخميسي، اللى كان أصلا معزوم فى بيتهم على الغداء، وسمع صوتها بالصدفة فخدها فرقته المسرحية تعمل دور أوفيليا حبيبة هاملت فى مسرحية هاملت، وبعد كده قدمها فى فيلم حسن ونعيمة، وكانت أول بطولة لها. 

 

يذكر أن برنامج أهلاً بالستات يُعرض على قناة mbc مصر من الأحد إلى الخميس من الساعة 2 حتى 4 عصرًا، ويتناول العديد من الموضوعات الاجتماعية التي تهم المرأة، كما يبرز إنجازات المرأة في مختلف المجالات.

 

 

تم نسخ الرابط