رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

القائمة الكاملة لأبطال مسلسل الهرشة السابعة بطولة أمينة خليل رمضان 2023

أبطال الهرشة السابعة
أبطال الهرشة السابعة

أعلنت أمينة خليل الفترة الماضية عن بدء تحصيرها لمسلسل جديد بعنوان الهرشة السابعة، تأليف مريم نعوم وإخراج كريم الشناوي، إنتاج عبدالله أبو الفتوح، ومن المفترض أن يُعرض في رمضان 2023، وخلال الآتي يستعرض خبر أبيض القائمة الكاملة لمسلسلها الجديد.

 

في البداية أعلنت الشركة المنتجة عن التعاقد مع محمد شاهين الذي يظهر في دور زوج أمينة خليل، وبعدها إنضم كل من عايدة رياض، عماد رشاد، محمد محمود، أسماء جلال، حنان سليمان، والعمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول مشاكل الزواج بعد السنة السابعة.

 

ومن ناحية أخرى، قدمت أمينة خليل في الموسم الرمضاني الماضي 2022 مسلسل العائدون، والذي شارك في بطولته أمير كرارة، محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح، من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وتعيش أمينة خليل انتعاشة فنية على مستوى السينما، حيث تواصل في الفترة الحالية تصوير أكثر من عمل، منها فيلم شماريخ، الذي يجمعها بـ أسر ياسين، وخالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف، أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي وإخراج عمرو سلامة.

 

وتحضر أيضا لفيلم وش في وش، مع محمد ممدوح ومن إخراج وليد الحلفاوي، وتشارك في فيلم شقو مع محمد ممدوح وعمرو يوسف، ومن إخراج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط