رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

هنا الزاهد : مفيش جزء تاني من مسلسل أنا وهي وعلي ربيع أقرب الأشخاص لقلبي

هنا الزاهد - علي
هنا الزاهد - علي ربيع

ردت هنا الزاهد على أسئلة جمهورها عبر خاصية ستوري على إنستجرام، وتحدثت عن شخصيتها وهل تغيرت بعد دخولها عالم الفن، بالإضافة لتطرقها للحديث عن أعمالها الجديدة.

 

وقالت هنا ردًا على سؤال أحد المتابعين، إن دخولها عالم الفن لم يغير في شخصيتها، مضيفة : شخصيتي هي هي من أيام الجامعة والمدرسة، ودايمًا الناس بتقولي أوعي تتغيري وده اللي بحاول على قد ما أقدر أخد بالي منه.

 

وأشارت هنا خلال إجابتها على أسئلة جمهورها، أنها لن تقدم جزء ثان من مسلسل أنا وهي، قائلةً : كان المفروض فيه جزء تاني من العمل بس الفكرة اتلغت، وقلت أعمل مسلسل جديد وقصة جديدة وهو مسلسل سيب وأنا أسيب اللي هينزل قريب على شاهد.

 

وسألها أحد المتابعين : لسه إنتي وعلي ربيع أصحاب، لترد قائلةً : إيه السؤال ده .. طبعًا علي من أقرب الأشخاص لقلبي، وهو أطيب واحد في الدنيا.

 

ومن ناحية أخرى، تنتظر هنا الزاهد عرض مسلسل سيب وأنا أسيب بعد شهر رمضان المقبل، حيث انتهت من تصويره خلال الفترة الماضية في لبنان، وتجسد شخصية خياطة تتحول لـ فاشون بلوجر خلال الأحداث.

 

ومسلسل سيب وأنا أسيب يضم عدد كبير من النجوم، أبرزهم هنا الزاهد، أحمد السعدني، آية سماحة، عارفة عبدالرسول، محمود البزاوي، محمد جمعة، ساندي علي، أحمد سلطان، دنيا سامي، يارا جبران، فاطمة الكاشف، ومحمود السيسي، بالإضافة إلى عدد من ضيوف الشرف منهم هنادي مهنا.

 

 

تم نسخ الرابط