رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : انتظروني في السينما بـ 3 أعمال وحتى الآن لم نحدد موعد تصوير مسلسلي الجديد رمضان 2023

أمينة خليل
أمينة خليل

بدأت أمينة خليل الفترة الماضية التحضير لمسلسل جديد تشارك به في الموسم الرمضاني القادم، وقالت أمينة في تصريح خاص لـ خبر أبيض : إلى الآن لم يتم تحديد موعد نهائي لبداية تصوير مسلسلي الجديد المفترض عرضه في رمضان 2023.

 

وتابعت : أشارك الفترة الحالية في أكثر من عمل سينمائي منهم فيلم وش في وش مع محمد ممدوح، وفيلم شماريخ مع آسر ياسين، وفيلم شقو مع تايسون وعمرو يوسف.

 

جدير بالذكر أن أمينة خليل شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة وكان من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وحقق العمل نسبة مشاهدة كبيرة وقت عرضه، وشارك فيه كل من محمود البزاوي، محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح.

 

فيلم شماريخ بطولة آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، آدم الشرقاوي، سالي حماد، وعدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم محمد ثروت وهدى المفتي، أما شقو من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح، أمينة خليل، دينا الشربيني، جميل برسوم وجاري، من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي، وإنتاج أحمد السبكي.

 

أما فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، محمد شاهين، محمود الليثي، وسامي مغاوري، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

 

تم نسخ الرابط