رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

فيلم Black Panther يتجاوز 80 مليون دولار إيرادات حول العالم في ليلة واحدة

لوبيتا نيونغو
لوبيتا نيونغو

طرح بالأمس، فيلم Black Panther : Wakanda Forever بدور العرض السينمائي في الولايات المتحدة الأمريكية وعدد من الدول حول العالم، وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا على مستوى شباك التذاكر، حيث حصد 80 مليون دولار حتى الآن. 

 

ويعد العمل هو الجزء الثاني من Black Panther، والذي حقق نجاحًا لافتًا، وحصد العديد من ردود الأفعال الإيجابية وقت عرضه، وفاز بحوالي 30 جائزة منها جوائز الأوسكار، كما جمع مليار و347 مليون دولار حول العالم عند عرضه في 2018.

 

وتدور أحداث الفيلم في في إطار أكشن تشويقي مثير، بعد رحيل النمر الأسود تشالا، حيث تبدأ الأحداث بتشييع جنازته، وتكافح والدته الملكة راموندا من أجل الحفاظ على ما تبقى من شعبها ومملكتها، بينما تشهد واكاندا ميلاد بطل جديد لخلافة تشالا. 

 

ويغيب عن الجزء الثاني من Black Panther  بطل الجزء الأول شادويك بوسمان الذي لعب دور بلاك بانثر، وغادر عالمنا منذ عامين بعد صراع دام لسنوات مع مرض سرطان القولون، أودى بحياته في النهاية عن عمر ناهز 43 عامًا.

 

كما يشهد العمل عدد من التغييرات في أبطاله، ولن يعتمد العمل على بطل منفرد، ولكنه سيعتمد على عدد من الشخصيات الرئيسية منها Queen Ramonda و Shuri و M'Baku، والذين سوف يؤثرون جميعًا على المستقبل الجديد لمملكة Wakanda.

 

أيضًا يظهر Ironheart كأحد الشخصيات الجديدة في العمل، وظهر في برومو الفيلم مرتديًا بدلة فولاذية ويطير في الهواء، ويملك قوة خارقة على غرار الشخصية الشهيرة Iron man التي لعبها روبرت داوني جونيور. 

 

فيلم Black Panther: Wakanda Forever من بطولة دانيال كالويا، وينستون دوك، داناي جوريرا، مارتن فريمان، تينوش هويرتا، آنجيلا باسيت، مايكلا كويل، فلورنس كاسمبا، دومينيك ثورن، أيزاك دي بانكولي، كيرتس بانيستر، ألكس أليفيرينكو جونيور، ومن تأليف جو روبرت كولي وريان كوجلير، وإخراج ريان كوجلير.

 

 

تم نسخ الرابط