رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أمينة خليل : مسلسلي الرمضاني اجتماعي وأبدأ تصويره بعد الإنتهاء من فيلمي شقو وشماريخ

أمينة خليل
أمينة خليل

حالة من النشاط الفني تعيشها أمينة خليل في الفترة الحالية، حيث ترتبط بأكثر من عمل ما بين الدراما والسينما، وقالت في تصريح خاص لـ خبر أبيض : أواصل حاليًا التحضير لمسلسلي الجديد الذي ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية التشويقية، ومن المفترض أن يعرض في رمضان 2023، بعد الانتهاء من تصوير باقي أعمالي السينمائية.

 

وتواصل أمينة في الفترة الحالية تصوير فيلم شقو بطولة محمد ممدوح وعمرو يوسف ومن إخراج كريم السبكي، وتجسد من خلاله شخصية راقصة، والعمل تدور أحداثه في إطار أكشن تشويقي، كما أنها تواصل تصوير فيلم شماريخ الذي يجمعها مع آسر ياسين وإخراج عمرو سلامة، وتعاقدت مؤخرًا على المشاركة في فيلم وش في وش بطولة محمد ممدوح.

 

وشاركت أمينة في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل العائدون، بطولة أمير كرارة ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال، وشارك فيه محمود عبدالمغني، صبري عبدالمنعم، أحمد الأحمد، وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم هاني رمزي، محمد فراج، ومحمد ممدوح.

 

كما أنها من المفترض أن تبدأ خلال الفترة القادمة التحضير للجزء الثاني من مسلسل وقفة رجالة، العمل الذي يقوم ببطولته ماجد الكدواني، بيومي فؤاد، سيد رجب، شريف دسوقي، وآخرين، وآخرين، ومن تأليف هيثم دبور وإخراج أحمد الجندي.

 

 

تم نسخ الرابط