رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

خاص : إسعاد يونس تنضم لأبطال مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربينى رمضان 2023

دينا الشربيني - إسعاد
دينا الشربيني - إسعاد يونس

تواصل دينا الشربيني في الفترة الحالية التحضير لمسلسلها الجديد كامل العدد، من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر، وإخراج خالد الحلفاوي، وعلم خبر أبيض أن إسعاد يونس انضمت لقائمة أبطال العمل المقرر عرضه في سباق الموسم الرمضاني المقبل 2023.

 

ويشارك شريف سلامة في بطولة العمل بجوار دينا الشربيني، والمسلسل مكون من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي. 

 

ويواصل صناع مسلسل كامل العدد التحضيرات النهائية قبل انطلاق التصوير منتصف نوفمبر المقبل، ويشارك أيضاً فيه تميم عبده، مصطفي درويش، أيه سماحه، جيهان الشماشرجي، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال. وهو من إنتاج شركة ايجل فيلمز لجمال سنان.

 

وتظهر إسعاد يونس كظهور خاص ضمن أحداث فيلم 2 للإيجار، والذي بدأ تصوير منذ عدة أسابيع، وهو بطولة بيومي فؤاد ومحمد ثروت، ويضم عدد كبير من ضيوف الشرف أبرزهم ميرهان حسين، رانيا يوسف، ناهد السباعي، سامي مغاوري، ومن إخراج شادي علي.

 

على جانب آخر، تشارك دينا الشربيني في بطولة مسلسل بطل العالم، بجوار أمير كرارة، وتجسد في أحداث العمل شخصية سيدة أعمال يتوفى والدها وبعد ذلك تصبح هي المسؤولة عن الشركة الخاصة به، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، وهو من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

 

وتواصل دينا في الفترة الحالية تصوير فيلمها الجديد شقو، التي تجسد من خلاله شخصية ممرضة، والعمل من بطولة عمرو يوسف، محمد ممدوح ويسرا، أمينة خليل، عباس أبو الحسن، جميل برسوم، ووليد فواز، ومن إخراج كريم السبكي.

 

 

تم نسخ الرابط