رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

أحمد وفيق يتعاقد على المشاركة في مسلسل جميلة بطولة ريهام حجاج رمضان 2023

ريهام ـ وفيق
ريهام ـ وفيق

انتهى أحمد وفيق مؤخرًا من تصوير مسلسل روز وليلى بطولة يسرا ونيللي كريم، وعلم خبر أبيض أن أحمد وفيق تعاقد على المشاركة في مسلسل جميلة، بطولة ريهام حجاج، ومن المفترض أن يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية ترشيح والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن بداية التصوير.

 

وشارك وفيق في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل الاختيار 3، تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي، بطولة أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، وياسر جلال، وحقق العمل نسب مشاهدات كبيرة وقت طرحة.

 

أما ريهام حجاج فشاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل يوتيرن، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، كريم قاسم، مروة الأزلي، محمود حافظ وتوفيق عبدالحميد.

 

وكان آخر أعمال ريهام في السينما فيلم رغدة متوحشة، الذي عرض عام 2018، وكان من بطولة رامز جلال، بيومي فؤاد، محمد ثروت، أحمد فتحي، إنتصار، سامي مغاوري، ويزو، نسرين أمين، وحمدي الوزير، تأليف علي غالب وإخراج محمود كريم.

 

كما تواصل شركة العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي، منها مسلسل عملة نادرة بطولة نيللي كريم تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ومسلسل حمدالله على السلامة بطولة يسرا إخراج عمرو صلاح.

 

 

تم نسخ الرابط