رئيس مجلس الإدارة
أحمد عصام فهمي
كل النجوم صوت وصورة
رئيس التحرير
عبدالحميد العش
facebook twitter youtube instagram tiktok

بوكس أوفيس هوليوود .. داوين جونسون يتصدر ويحقق 30 مليون دولار وكلونى يلاحقه وsmile يتراجع

بوكس أوفيس هوليوود
بوكس أوفيس هوليوود

تصدر فيلم Black Adam من بطولة دواين جونسون شباك التذاكر بالأمس، حيث حصد 26 مليون دولار في أول ليلة عرض بالولايات المتحدة، فيما تجاوز 30 مليون دولار بعد 3 أيام على طرحه في عدد من دول العالم.

 

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي خيالي، ضمن سلسلة أفلام DC الشهيرة، ويتناول قصة بلاك آدم، الذي تم منحه الحياة مرة أخرى بعد ما يقرب 5000 عام، وأصبح بطل خارق، ويشارك جونسون في بطولة الفيلم، فيولا ديفيس، سارا شاهي، نواه سنتينيو، ألديز هودج، وبيرس بروسنان، ومن إخراج جومي كوليت سيرا. 

 

وحل فيلم Ticket to Paradise لـ جورج كلوني وجوليا روبرتس في المركز الثاني بإيرادات 6 ملايين و400 ألف دولار بالأمس، وذلك في أول ليلة عرض بالولايات المتحدة، فيما وصل إجمالي إيراداته إلى 81 مليون دولار في أكثر من شهر عرض حول العالم.

 

وتدور أحداث العمل في إطار كوميدي رومانسي، حول قصة زوجين منفصلين يقرران السفر إلى بالي لمنع ابنتهما من الزواج، بسبب معاناتهما في حياتهما الزوجية مما دفعهما لمحاول منع ابنتهما من تكرار نفس الخطأ، والفيلم بطولة جورج كلوني، جوليا روبرتس، بيلي لورد، لوكاس برافو، موران كين، وسارة لاينش، ومن إخراج أول باركر. 

 

فيما حل ثالثًا فيلم Smile، بإيرادات 2 مليون و570 ألف دولار حققها بالأمس، ليصل في إجمالي إيراداته إلى 145 مليون دولار في أكثر من 3 أسابيع عرض حول العالم، والفيلم ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، ومن بطولة سوزي باكون، جيسي تي أوشر، كايل جالنر، وكيتلين ستاسي، وإخراج باركر فين.

 

أما فيلم Halloween Ends فتراجع إلى المركز الرابع، حيث حقق 2 مليون و470 ألف دولار بالأمس، ليتجاوز 67 مليون دولار في إجمالي إيراداته بعد 9 أيام عرض حول العالم، والعمل ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب والتشويق، ويعد استكمالا للجزأين السابقيين من سلسلة أفلام Halloween الشهيرة، ومن بطولة جيمي لي كورتيس، جودي جرير، نيك كاسل، كايل ريتشاردز، ويل باتون، وأندي ماتيشاك، ومن إخراج ديفيد جوردون جرين.

 

وفي المركز الخامس جاء فيلم Lyle, Lyle, Crocodile، بإيرادات مليون و185 ألف دولار أمس، ليحصد في إجمالي إيراداته أكثر من 29 مليون دولار بعد 16 أيام عرض، والعمل ينتمي إلى نوعية أفلام المغامرة والتشويق والكوميديا، حيث يتناول قصة تمساح يعيش في نيويورك وسط البشر، والفيلم بطولة بريت جيلمان، خافيير بارديم، وكونستانس وو، وإخراج جوش جوردون. 

 

 

تم نسخ الرابط